الصحافة الغربية محتارة.. أين سيسكن رونالدو وعائلته في الرياض؟

ميدار.نت - الرياض
رياضة وخيول
03 يناير 2023
Cover

ميدار.نت - الرياض

انشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتفاصيل عن مقر إقامة النجم البرتغالي كريستيانو ورونالدو وعائلته في العاصمة الرياض بعد إعلان نادي النصر السعودي التعاقد مع الدون، ووصوله وعائلته إلى المملكة.

وكشفت تقارير صحافية غربية عن تجهيز قصر لـ"الدون" وعائلته في حي المحمدية الراقي في الرياض، مشيرين إلى أن القصر يتألف من ثماني غرف نوم، وشلال ماء كبير، ومناطق خضراء واسعة، ومسبح أولمبي، و3 فلل مجاورة إضافية.

بدورها، ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن رونالدو سينتقل للعيش في أحد الأحياء الفاخرة في العاصمة السعودية من دون أن تجزم بمكان الإقامة بالضبط.

وأشارت إلى أن مقر السكن سيكون في حي المحمدية وهو حي يتميز بالهدوء والعقارات الفاخرة، أو في حي النخيل وهو حي مشهور بالمدارس الدولية.

تحطيم الأرقام القياسية

وكشف النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، عن سعادته بالانتقال إلى نادي النصر السعودي، مضيفا أنه يسعى لتحطيم الأرقام القياسية برفقة ناديه الجديد.

وكشف رونالدو في مؤتمر تقديمه لاعبا لنادي النصر السعودي يوم الثلاثاء: أشعر بحال جيدة وأنا فخور بأني قمت بهذه الخطوة الكبيرة، لقد أنهيت عملي في أوروبا والآن هو تحد جديد بالنسبة لي هنا والنصر منحني الفرصة ليس فقط على مستوى كرة القدم بل أيضا للأجيال المقبلة لذلك أنا سعيد وفخور.

وأضاف: هدفي هو للأجيال الجديدة، ولقد حاولت عدة أندية في أوروبا وأميركا والبرتغال التعاقد معي لكني اتفقت مع النصر.

واختتم رونالدو: "أنا تجاوزت مرحلة القلق حول ما يقوله الناس عني وأعلم أن الدوري السعودي تنافسي جدا وأسعى لبدء المشاركة مع الفريق من المباراة المقبلة إذا سمح لي المدرب، أنا لاعب مميز وحطمت جميع الأرقام القياسية هناك وأسعى لتحطيم بعضها هنا أيضاً".

صفقة تاريخية

وأعلن نادي النصر السعودي، يوم السبت الماضي، تعاقده مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو رسمياً حتى صيف عام 2025، في صفقة وصفت بالتاريخية.

وبدأت مسيرة رونالدو في سبورتنغ لشبونة، لعب بعدها لأندية مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس قبل أن يعود إلى مانشستر في ولاية ثانية، ومن ثم التوجه للعاصمة السعودية الرياض.

وحصد رونالدو مع البرتغال لقبي كأس أوروبا 2016 ودوري الأمم الأوروبية 2019، كما توّج بخمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا، منها 4 مع ريال مدريد الإسباني، ويعد الهداف التاريخي للبطولة.

وأقيمت مراسم توقيع العقد في مدريد الإسبانية بحضور الأسطورة البرتغالي ومسلي آل معمر رئيس مجلس إدارة نادي النصر، وتقرر أن يرتدي الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات الرقم "7" خلال فترته مع الفريق العاصمي.

 

 

&nb

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة