بالفيديو.. البدواوي يضع بصمته في سباقات الخيل الإماراتية من أول مشاركة له كمدرب

 ميدار.نت - أبوظبي 
رياضة وخيول
10 نوفمبر 2022
Cover

 

 ميدار.نت - أبوظبي 

 


وضع المدرب الإماراتي علي البدواوي بصمته في سباقات الخيل الإماراتية من أول مشاركة له كمدرب بعد انضمامه إلى قائمة المدربين بنادي دبي لسباق الخيل، وجاء الفوز الأول للبدواوي بعد ان أسرج الجواد "تأمل" لشادويل للسباقات الذي انتزع لقب الشوط الختامي خلال الحفل الأول لمضمار أبوظبي الذي أقيم مساء اليوم الخميس.
وانتزع الجواد "تأمل" لقب الشوط السادس والأخير المخصص للخيول المهجنة الأصيلة لمسافة 1600 متر (تكافؤ) بعد ان تمكن من الانفراد بالصدارة بكل جدارة متفوقا بفارق طولين عن الوصيف "زمان" بإشراف أحمد بن حرمش وقيادة راي داوسون.
وهذه أول مشاركة للبدواوي باسمه كمدرب بعد قيامه بمهام التدريب تحت اسمه خلال هذا الموسم، ويتمتع البدواوي بخبرة كبيرة أهلته للقيام بهذا الدور، حيث قضى السنوات الست الماضية كمساعد للمدرب المتوج بلقب بطولة المدربين بالدولة سابقاً ايروان شاربي.
وقبل انضمامه للعمل مع المدرب اروين شاربي، بدأ البدواوي كسائس ثم فارس تدريب مع المدرب رود سيمبسون في غنتوت عام 2002، ومثل مدرب جودلفين سعيد بن سرور، ينحدر البدواوي من منطقة حتا، وارتبط بحب الخيل منذ صغره.
وأعرب البدواوي عقب فوز الجواد "تأمل" عن سعادته بتحقيق الفوز من أول مشاركة وقال ان الفوز بشارة خير ان شاء الله لانتصارات قادمة.
وأضاف أنه يشرف حاليا على 15 خيلاً، وقد بدأ متاخراً قليلاً في الإعداد لكنه متفائل بتحقيق نتائج طيبة خلال الموسم وكذلك يتوقع وصول خيول جديدة الى الإسطبل في الفترة المقبلة.
 
رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة