إكس تخصص 100 مشرف لمراقبة المحتوى الموجه للقصر

ميدار.نت - كاليفورنيا
إيلون ماسك
تكنولوجيا
29 يناير 2024
Cover

ميدار.نت - كاليفورنيا

أحدثت منصة إكس قسماً مؤلفاً من 100 مشرف، في أوستن بولاية تكساس مخصص لمكافحة المحتوى المتعلق بالاعتداء على القصر.

 وسيركز المشرفون المئة المقرر توظيفهم في «مركز التميز في مجال الأمن» على مراقبة كل ما يمكن أن يهدد القصر، وكذلك على الانتهاكات الأخرى لقواعد الشبكة الاجتماعية،=.

وقال مدير العمليات في إكس جو بيناروش، إن «إكس ليس لديها نشاط يركز على الأطفال، لكن من المهم أن نقوم بهذه الاستثمارات لمنع المجرمين من استخدام منصتنا».

 

حماية القصر

وأكدت الشركة في بيان لها أنها «مصممة على جعل إكس مكاناً غير مضياف للساعين إلى استغلال القصر».

وذكرت الشركة بأن الأطفال دون سن 13 عاماً لا يمكنهم فتح حساب، فيما يخضع القصر الأكبر سناً لقواعد أكثر صرامة. تأتي هذه الإعلانات قبل جلسة استماع كبرى في مجلس الشيوخ الأمريكي الأربعاء، بعنوان «أزمة الاعتداء على الأطفال عبر الإنترنت».

وأوضح بيناروش أن 2000 شخص توظفهم إكس أو شركات متعاقدة معها، يشرفون على المحتوى.

وربما استبقت إكس ما يمكن أن يجري يوم الأربعاء القادم، وهو اليوم المخصص لعقد جلسة استماع كبرى في مجلس الشيوخ الأمريكي، بعنوان "عمالقة التكنولوجيا وأزمة الاعتداء الجنسي على الأطفال عبر الإنترنت".

ولوضع النقاط على الحروف، استدعت اللجنة رؤساء شركات ديسكورد وميتا وسناب وتيك توك وإكس، وستكون ليندا ياكارينو المديرة العامة لشركة إكس حاضرة.

وكانت ياكارينو في واشنطن الأسبوع الماضي لعقد اجتماعات مع المشرعين من الحزبين الديمقراطي والجمهوري حول موضوع حماية الطفل والإشراف على الشبكات والمعلومات المضللة والذكاء الاصطناعي.

وقال جو بيناروش "أردنا مساعدة أعضاء مجلس الشيوخ ومساعديهم على فهم إلى أي مدى إكس شركة جديدة، ونشرح لهم ما الذي تغير خلال الأشهر الأربعة عشر الماضية، خاصة فيما يتعلق بالاستغلال الجنسي للأطفال".

في ديسمبر، فتح الاتحاد الأوروبي "تحقيقا رسميا" يستهدف إكس بسبب انتهاكات محتملة للقواعد الأوروبية الجديدة لناحية الإشراف على المحتوى والشفافية، مثل وجود عدد قليل جدا من المشرفين أو الإبلاغ غير الفعال عن المحتوى غير القانوني.

اشترى ماسك موقع تويتر متعهدا إعادة "حرية التعبير"، وتمت مذاك إزالة العديد من القواعد أو تخفيفها، وتمكن العديد من الشخصيات المحظورة من العودة.

 

&nb

تكنولوجيا وسيارات
Thumbnail

هاكر ميدار يحذر التيكتوكيين

Thumbnail

يوميات هاكر

Thumbnail

متحف المستقبل