أنس جابر تسقط أمام منافستها الروسية وتغادر ميامي مبكرة

ميدار.نت - ميامي
أنس جابر
التنس
تونس
24 مارس 2024
Cover

ميدار.نت - ميامي

بعد السقوط أمام الروسية إيلينا أفانيسيان بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع (6-1) و(4-6) و(6-3)، خرجت اللاعبة التونسية أنس جابر مبكراً من منافسات بطولة ميامي مكتفية بالدور الثاني.

وبدت أنس جابر في حالة فنية وبدنية صعبة جداً، إذ طلبت المساعدة الطبية في المجموعة الأولى بسبب مشكلة في ركبتها اليُمنى، الأمر الذي أثر على مستواها الفني وجعلها تخسر المواجهة متأثرة بالجهد المضاعف الذي تتطلبه معاناتها من الإصابة التي تُلاحقها منذ مدة طويلة.

وعززت هذه النتيجة السيئة، نتائج أنس جابر المتواضعة مؤخراً، حيث خرجت من الدور الـ64 في بطولة "إنديان ويلز" بالخسارة أمام منافستها الأميركية كاتي فولينتس، وودعت منافسات بطولة قطر المفتوحة من الدور الـ32 أمام منافستها الأوكرانية ليسيا تسورنيكو، ومن الدور ربع النهائي في بطولة أبوظبي المفتوحة للتنس أمام البرازيلية بياتريس حداد مايا.

 

نتائج اللاعبات

وبالعودة لنتائج البطولة والمباريات المنتظرة، فستلتقي اللاعبة الروسية أفانيسيان في الدور المقبل الأمريكية دانيلي كولينز، والتي أقصت المصنفة 30 عالميا الروسية أناستازيا بوتابوفا بنتيجة (6-2) و(6-2).

كما ودعت المصنفة الثانية عالميا البيلاروسية أرينا سابالينكا المنافسات من الدور الثالث، بسقوطها أمام الأوكرانية أنيلينا كالينينا بنتيجة (6-4) و(1-6) و(6-1)، وستلتقي الأخيرة في الدور المقبل مع الكازاخستانية يوليا بوتينتسيفا، والتي تفوقت بدورها على البلجيكية جريت مينين بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع (6-2) و(2-6) و(6-4).

ونجحت اليونانية ماريا ساكاري، المصنفة الثامنة على البطولة، في الانتقال إلى الدور الرابع بعد التغلب على الأوكرانية ديانا ياستريمسكا بنتيجة (7-5) و(6-4)، وستكون على موعد الروسية أنا كالينسكايا والتي أقصت بدورها اللاتفية إيلينا أوستابينكو، المصنفة التاسعة، بعد التفوق عليها بنتيجة (6-3) و(6-1).

وأيضاً، تمكنت الكازخستانية إيلينا ريباكينا المصنفة الرابعة على البطولة من التأهل للدور الرابع، بعد التغلب على الأمريكية تايلور تاونسيند بنتيجة (6-3) و(6-7) و(6-4).

وتضرب ريباكينا موعدا في الدور الرابع مع الأمريكية ماديسون كيز، والتي تغلبت بدورها على الصينية وانج تشينيو بنتيجة (6-4) و(7-6).

وتفوقت البريطانية كاتي بولتر على البرازيلية بياتريز حداد مايا بنتيجة (6-2) و(6-3)، لتواجه في الدور الرابع البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا التي تفوقت بدورها على المصنفة السابعة على البطولة الصينية كينوين زهينج بنتيجة (6-4) و(7-5).

&nb

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة