أصحاب الشاشة ذات الخط الأخضر سامسونج تقدم الحل

ميدار.نت - سيول
تكنولوجيا
سامسونج
24 أبريل 2024
Cover

ميدار.نت - سيول

قبل نهاية الشهر الجاري وتحديداً يوم 30 أبريل، يمكن لأصحاب الشاشات المتضررة بأجهزة سامسونج استبدالها بالمجان ولمرة واحدة.

والعطل المقصود هو ظهور خط أخضر على شاشة الموبايل، واعترفت الشركة بالأمر، بعد استقبالها لتحديث برمجي من الشركة خلال أبريل الجاري.

ونصحت سامسونج المستخدمين المتضررين بضرورة زيارة أقرب مركز خدمة بصحبة هواتفهم المتضررة، مشيرة إلى أنها ستستبدل شاشات جميع الهواتف المتضررة، حتى وإن كانت خارج فترة الضمان، شريطة ألا يكون هناك أي تضرر مادي أو تسريب مياه في الهواتف.

 

الأنواع المستهدفة

والهواتف المتضررة التي أكدت سامسونج أن قرار الاستبدال يشملها هي إصدارات هواتف جلاكسي S20 وجلاكسي S21 وجلاكسي S22 ألترا، وكذلك هواتف جلاكسي نوت 20 ونوت 20 ألترا.

من بين إصدارات هواتف سامسونج المتضررة، جاءت أيضاً هواتف جلاكسي A73 وجلاكسي M21 وجلاكسي M52 5G وجلاكسي زد فليب 3.

 

مرة واحدة

وشارك المدون التقني تارون فاتس، عبر حسابه على "إكس"، تجربته في التواصل مع خدمة الدعم الفني لسامسونج بشأن المشكلة، وأكد أن الشركة الكورية ستحل المشكلة باستبدال شاشات الهواتف المتضررة بشكل مجاني لمرة واحدة.

كما أعلنت سامسونج الهند، بحسب فاتس، أنها ستقوم باستبدال مجاني لشاشات هواتف سامسونج المتضررة.

وأشارت الشركة إلى ضرورة توجه المستخدمين المتضررين إلى مراكز الخدمة لحل المشكلة قبل 30 أبريل الجاري.

وبحسب "أندرويد سنترال"، فإن سامسونج أكدت على التزامها باستبدال شاشات هواتف المستخدمين المتضررة مجاناً، موضحة حرصها الدائم على تقديم أفضل تجربة ممكنة عبر هواتفها وجودة مميزة، وذلك يأتي دائما على قمة أولويات الشركة.

 

الخط الأخضر

الخط الأخضر في شاشة أي موبايل يشير إلى ظهور خط طولي رفيع على الشاشة وذلك بدون أي سبب واضح، وهم يظهر عادة من الأعلى إلى الأسفل فتصبح الشاشة غير قابلة للاستخدام، ويُشير هذا الخط عادةً إلى وجود مشكلةٍ ما في الإعداد الداخلي للشاشة، وليست مجرد خطأ في نظام التشغيل يُمكن للشركة حله بواسطة إرسال تحديث مثلا.

بسبب ظهور هذه المشكلة أكثر من مرة بأكثر من هاتف من نفس الشركة خلال الأعوام القليلة السابقة وذلك لمستخدمي هواتف Galaxy S20 وقامت سامسونج آن ذاك بتغيير شاشة الهواتف المصابة بدون أي تكلفة إضافية.

&nb

تكنولوجيا وسيارات
Thumbnail

هاكر ميدار يحذر التيكتوكيين

Thumbnail

يوميات هاكر

Thumbnail

متحف المستقبل