أرباح تيك توك تشمل صناع المؤثرات البصرية في دول جديدة

ميدار.نت - بكين
تكنولوجيا
تيك توك
14 مارس 2024
Cover

ميدار.نت - بكين

كشفت شبكة "تيك توك" عن تغيرات جديدة في مجال مكاسب المؤثرين، حيث وسعت نطاق برنامج الأرباح الخاص بصناع المؤثرات البصرية على منصتها ليصل إلى 33 دولة جديدة.

ووصل بذلك إجمالي عدد الدول المتاح خلال برنامج "تيك توك" للأرباح إلى 53 حول العالم.

وشملت الدول الجديدة العديد من الدول العربية مثل السعودية والكويت ومصر وقطر والبحرين وعمان، إلى جانب بلجيكا وبيلاروس وشيلي وكولومبيا والتشيك والدنمارك والإكوادور واليونان وكازاخستان والمكسيك والمغرب ونيوزيلندا والنرويج وبيرو والبرتغال ورومانيا وجنوب إفريقيا والسويد والنمسا وتايوان وتايلاند وتركيا والأوروجواي.

 

شروط جديدة

وبالنسبة للشروط الخاصة بمشاركة الأرباح، كشفت تيك توك عن تغيرات جديدة حيث أصبح بإمكان صناع المؤثرات الحصول على أرباح بعد الوصول إلى 100 ألف فيديو يستخدم مؤثراتهم البصرية خلال أول 3 أشهر لاشتراكهم في برنامج المكافآت.

لكن هذه العتبة تحتاج لتحقيق شرط، وهو أن تكون الفيديوهات منشورة بشكل عام Public.

وتعتبر الشروط الحالية تغيراً كبيراً في نظام تيك توك، فعندما أطلقت البرنامج لأول مرة في مايو 2023 كان يتطلب الحصول على أرباح أن يكسر مصممو المؤثرات حاجز نصف مليون فيديو.

وخفضت الشركة ذلك في أكتوبر الماضي إلى 200 ألف فيديو، إلا أن هذه الفيديوهات كانت تتضمن الفيديوهات الخاصة Private.

وأعلنت منصة أن بعض صناع المؤثرات تمكنوا من الوصول للحد الأقصى من الأرباح، وهي 14 ألف دولار للمؤثر البصري الواحد، و50 ألف دولار في الشهر، منذ إطلاق برنامجها للأرباح العام الماضي.

يذكر أن "تيك توك" أعلنت مؤخراً زيادة برنامجها لدعم صناع المحتوى على المنصة بمعدل 250% خلال الأشهر الستة الأخيرة، مشيرة إلى أن برنامج الدعم سيخرج من مرحلته التمهيديه ليصبح متاحاً بشكل رسمي لصناع المحتوى على مستوى العالم.

 

فلتر ذكي

وكان منصة تيك توك أطلقت فلتراً اعتمدت في تصميمه على الذكاء الاصطناعي، إذ يحلل المشهد والتفاصيل داخل الصورة المقدمة من جانب المستخدم، وبعد ذلك يجري عملية تسمى Outpainting، وتتضمن إضافة عناصر إلى جوانب الصورة لتوسيع أبعادها.

وأثار الفلتر "Expand AI"؛ ضجة بعد طرحه لأنه يوسع أبعاد صور المستخدمين بشكل ملحوظ عبر إضافة تفاصيل وعناصر جديدة للصورة، مما يجعلها تبدو كأنها ملتقطة أو مصممة بزاوية رؤية أوسع من حقيقتها.

 

&nb

تكنولوجيا وسيارات
Thumbnail

هاكر ميدار يحذر التيكتوكيين

Thumbnail

يوميات هاكر

Thumbnail

متحف المستقبل