آبل تستعد لإطلاق نظارة فيجن برو الجديدة في 2025

Cover

ميدار.نت - كاليفورنيا

كشفت وكالة بلومبيرغ الأمريكية عن استعداد آبل لإطلاق الجيل الثاني من نظارة فيجن برو في غضون 18 شهراً على الأقل، حيث من المتوقع أن يتم ذلك في شهر أغسطس أو سبتمبر من عام 2025، وربما يتزامن ذلك مع إطلاق هواتف آيفون 17.

وتعمل آبل على استكشاف أسباب إعادة بعض العملاء لنظارات فيجن برو بعد الشراء، حيث يتم نقل ردود الفعل من المتاجر إلى مقر الشركة لتحسين الإصدار القادم من النظارة، وذلك وفقاً لتقارير بلومبيرغ.

 

مشاكل وثغرات

وكان الوزن الثقيل نسبيّاً للنظارة وعدم الراحة أثناء الاستخدام وظهور الصداع ودوار الحركة هي أهم الأسباب وراء إعادة بعض العملاء للنظارة.

وأكّد التقارير أن آبل لا تعتزم إطلاق إصدارات سنوية لنظارة فيجن برو، على عكس هواتف آيفون وساعات آبل، حيث من المتوقع أن تتبع الشركة دورات تحديث طويلة قد تتجاوز تلك المتبعة لأجهزة آيباد.

 

نسخة جديدة بسعرٍ أقل

وأشار التقرير إلى إمكانية إطلاق آبل نسخة أقل سعراً من النظارة فيجن برو، حيث يتراوح سعر الإصدار الحالي من 3500 دولارٍ أمريكي.

وتتحدث تقارير أخرى عن نيات شركات منافسة مثل سامسونج وهواوي في طرح منتجات تنافسية في عام 2024 بأسعار تنافسية، وهو ما قد يدفع آبل إلى التسارع في إطلاق نسخة أخرى من نظارتها.

تكنولوجيا وسيارات
Thumbnail

هاكر ميدار يحذر التيكتوكيين

Thumbnail

يوميات هاكر

Thumbnail

متحف المستقبل