"تيك توك" تُطلق مجلس الشباب العالمي لتعزيز سلامة المراهقين

ميدار.نت - لوس أنجلوس
تكنولوجيا
تيك توك
26 مارس 2024
Cover

ميدار.نت - لوس أنجلوس

كشفت شركة "تيك توك" اليوم عن إطلاق مجلس الشباب العالمي، وهو مبادرة تهدف إلى تعزيز سلامة المراهقين وتعزيز الثقافة الآمنة داخل المنصة وفقاً لتصميمها.

وجاء هذا الإعلان بعد الكشف عن نيتها تشكيل المجلس للاستفادة من مشورة المراهقين، الصيف الماضي، كجزء من جهودها لتعزيز ميزات السلامة على المنصة.

 

تعاون مشترك

وتم إنشاء مجلس الشباب العالمي بالتعاون مع Praesidio Safeguarding، وهي وكالة متخصصة في السلامة عبر الإنترنت، ويتألف المجلس من 15 مراهقاً يتراوح أعمارهم بين 15 و 18 عاماً من مختلف البلدان بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والبرازيل وإندونيسيا وأيرلندا وكينيا والمكسيك والمغرب.

وحدد مجلس الشباب العالمي أولوياته لعام 2024، بما في ذلك التركيز على رفاهية المراهقين وإدماجهم للمساهمة في جعل "تيك توك" مكاناً آمناً ومفتوحاً لهم للتعبير عن أنفسهم بحرية.

 

قيود وتحديات قانونية

ويأتي هذا الإعلان في وقت تواجه فيه "تيك توك" تحديات قانونية، حيث يجري مناقشة مشروع قانون يهدف إلى فرض قيود على الشركة، وقد حاولت "تيك توك" جمع دعم مستخدميها للمعارضة ضد هذا الإجراء.

وعلى الرغم من إطلاق مجلس الشباب العالمي كخطوة إيجابية، إلا أنه لا يزال غير واضح ما إذا كان سيساعد في تغيير تصور الناس حول سلامة المراهقين على المنصة.

ومن بين الجهود التي قام بها المجلس حتى الآن، تعليقه على "بوابة الشباب"، وهي ميزة تهدف إلى توفير موارد الخصوصية والأمان داخل المنصة، بالإضافة إلى مساهمته في حملة محو الأمية الإعلامية في الولايات المتحدة، التي تركز على مكافحة المعلومات المضللة والمحتوى الضار.

وتؤكد "تيك توك" التزامها بتعزيز سلامة المراهقين وتشجيعهم على المشاركة الفعّالة في تطوير وتحسين تجربتهم على المنصة.

تكنولوجيا وسيارات
Thumbnail

هاكر ميدار يحذر التيكتوكيين

Thumbnail

يوميات هاكر

Thumbnail

متحف المستقبل