"برودسايدنغ" لجودلفين استراليا يظفر بلقب شامبين ستيكس بمضمار راندويك

ميدار.نت - سيدني
رياضة وخيول
أستراليا
20 أبريل 2024
Cover

ميدار.نت - سيدني

أكد نجم جودلفين استراليا "برودسايدينغ " قدراته كنجم صاعد بقوة بفوز باهر في سباق شامبين ستيكس للفئة الأولى لمسافة 1600 متر، بقيادة جيمس ماكدونالد وإشراف جيمس كمينغز في مضمار راندويك الأسترالي.

ولم يجد  ابن الفحل "تو دارن هوت" بقيادة جيمس ماكدونالد وإشراف جيمس كمينغز، أي صعوبة في الاندفاع بين الخيول ثم تقدم في آخر 300 متر من السباق، وأكمل فوزه الثاني على مسافة الميل في مشاركته رقم (5) بفارق ثلاثة أرباع الطول عن المرشح القوي "لاينباكر" الذي تغلب على "برودسايدينغ" في سباق للفئة الثالثة الشهر الماضي، بينما أصبح مهر جودلفين أول فائز بالفئة الأولى من بين أبناء "تو دارن هوت" الذكور.

وجاء قرار مدرب جودلفين الرئيسي في أستراليا جيمس كمنغز بالزج بالجواد "برودسايدنغ" في هذا السباق بعد أن عاد المهر الناشئ بحالة جيدة عقب فوزه السهل في سباق فيرنهيل مايل ليستد في راندويك قبل أسبوع.

وقال كمنغز: "إنه حصان من النوع الذي يتطور مستواه مع اكتسابه الكثير من الخبرة. إنه يمتلك مستقبلاً مثيراً للاهتمام، كونه ابن تو دارن هوت - وهو مولى ناشئ بالنسبة لنا. تو دارن هوت كان مملوكاً لـ أندرو لويد ويبر وتدرب بإشراف جون غوسدن وكان هو نفسه في عمر السنتين مميزاً".

 

الفوز الـ95

وبالنسبة للفارس جيمس ماكدونالد، فإن هذا الفوز هو رقم 95 له على مستوى الفئة الأولى وشهادة على ثقته في الجواد الصاعد "برودسايدنغ" بعد نجاحه بسباق فيرنهيل.

وقال ماكدونالد: "يا إلهي، إنه حصان متمرس. لقد حقق الفوز في مشاركته الأخيرة لذلك جئت الى هنا بثقة كبيرة. اعتقدت بأنه سيتعامل مع الأرضية بشكل جيد. أحيانا أفعل ما يطلب مني وأحيانا لا أفعل. لقد كان الأمر مجرد الاستقرار في مؤخرة المجموعة والانطلاق في المسار المستقيم."

وبهذا الفوز الباهر يرفع "برودسايدنغ" رصيده الى فوزين ومركزين من خمس مشاركات فقط محققا مكاسب مالية بلغت 739,675 دولارا أستراليا، ويبدو مرشحا مثاليا للمنافسة في كولفيلد غينيز للفئة الأولى في الربيع.

 

&nb

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة