"إي آند موني" تتيح استخدام بطاقتها الخاصة في محفظة سامسونج

ميدار.نت - دبي
تكنولوجيا
سامسونج
سامسونغ
10 أغسطس 2023
Cover

ميدار.نت - دبي

أعلنت "إي آند موني" عن تمكين عملائها من استخدام بطاقاتهم داخل محفظة سامسونج، وهي تُعد واحدة من حلول الدفع الرقمي للهواتف المحمولة التي تقدمها شركة سامسونج.

 

خطوات آمنة

وتمكّن هذه البطاقات من إجراء مدفوعات آمنة ولا تتطلب لمس الهاتف، سواء أثناء التسوق عبر الإنترنت أو في المتاجر العالمية.

وتهدف هذه الشراكة بين "إي آند موني" وشركة سامسونج جلف للإلكترونيات إلى إنشاء نظام دفع رقمي موثوق ويسهل الاستخدام.

وتسعى الشركتان إلى تحسين تجربة المدفوعات لسكان الإمارات العربية المتحدة، وتدمج "إي آند موني" حلاً للدفع الرقمي عبر الهواتف المحمولة.

وتُعتبر محفظة سامسونج وسيلة سهلة وسريعة وآمنة لإجراء المدفوعات الرقمية، وستتم تعزيزها في المستقبل بمزيد من الميزات الابتكارية، مثل تخزين الوثائق الهامة والبطاقات الرقمية وتذاكر الطائرات.

وتعكس هذه الخطوة التزام "إي آند موني" بتحسين خدماتها وتعزيز تجربة العملاء أثناء التسوق والمعاملات المالية الرقمية.

خليفة الشامسي، الرئيس التنفيذي لشركة e& الحياة، قال: "نسعى لتمكين عملائنا من استخدام محفظة سامسونج والاستفادة من أحدث التقنيات التي نقدمها، ونهدف إلى توفير حلول آمنة ومريحة للمدفوعات الرقمية وتسريع العمليات المالية بشكل يعزز من تجربة العملاء في الحصول على خدمات مالية شاملة ورقمية".

من جهته، صرّح فادي أبو شمط، مدير مجموعة الهواتف المحمولة في سامسونج جلف للإلكترونيات، بأن هذه الشراكة تمثل إنجازًا مهمًا في توسيع نطاق التواصل مع العملاء في المنطقة.

وأشار إلى أهمية توفير حلول الدفع الرقمي الآمنة من الجيل التالي، وتوقع تطورًا مستمرًا للخدمات والميزات المقدمة في محفظة سامسونج لتعزيز تجربة التسوق الرقمي والواقعي.

 

e& money

في حدثٍ سابق أطلقت "e&" (المعروفة سابقاً باسم "مجموعة اتصالات") العلامة التجارية الجديدة للمحفظة الإلكترونية eWallet تحت مسمى e& money في خطوة تمثل تحولها إلى شركة تكنولوجيا مالية رائدة وذراع لشركة e& الحياة، إحدى ركائز مجموعة e&، سعياً للارتقاء بتجارب العملاء عبر منصة مالية مبتكرة ومتكاملة.

وجاءت هذه الخطوة عقب النجاح الذي حققته محفظة eWallet، بتوفيرها لحلول الدفع الآمنة والمرنة واللاتلامسية وذلك للمساعدة على إتمام المعاملات اليومية بشكلٍ سلس.

وتحوّلت e& money إلى منصة شاملة تلبي مجموعة متنوعة من الاحتياجات المالية للعملاء، مما يمنحهم إمكانية الوصول إلى الخدمات المالية مثل الدفعات للوسطاء والبائعين، والتحويلات المالية، وسداد الفواتير، والإقراض، والاستثمارات، والبطاقات المالية ذات العلامة التجارية المشتركة، وخدمات التأمين.

تكنولوجيا وسيارات
Thumbnail

هاكر ميدار يحذر التيكتوكيين

Thumbnail

يوميات هاكر

Thumbnail

متحف المستقبل