هواتف Galaxy S24 Ultra تنقل بأسلوب فريد حفل افتتاح أولمبياد باريس

ميدار.نت – لندن
سامسونج
أولمبياد باريس
28 يونيو 2024
Cover

ميدار.نت – لندن

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات، الشريك العالمي للألعاب الأولمبية والبارالمبية، اليوم عن تعاونها مع اللجنة الأولمبية الدولية (IOC) وشركة خدمات البث الأولمبية (OBS) لتحسين تجربة البث للمشاهدين والمشجعين خلال الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وسيتم استخدام هاتف "Galaxy S24 Ultra" من سامسونج لالتقاط ومشاركة لقطات جديدة وفريدة من نوعها خلال حفل الافتتاح التاريخي الذي سيقام على نهر السين.

وسيتم تثبيت أكثر من 200 هاتف ذكي من طراز "Galaxy S24 Ultra" في مقدمة وجوانب كل سفينة من السفن الرياضية البالغ عددها 85 سفينة المشاركة في حفل الافتتاح.

وستوفر هواتف Galaxy S24 Ultra لقطات عالية الجودة يتم بثها عبر شبكة 5G خاصة، مما يمنح المشاهدين في المنازل تجربة مشاهدة غامرة وكأنهم بجانب الحدث.

وستستفيد هواتف "Galaxy S24 Ultra" من ميزة التثبيت البصري للصور (OIS) لضمان جودة الفيديو وأداء الاتصال حتى في الظروف الجوية الصعبة.

وستعمل سامسونج مع شركة "Orange"، المزود الرسمي لشبكات الهاتف المحمول لألعاب باريس 2024، لضمان تغطية 5G قوية وموثوقة.

تقول ستيفاني تشوي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم التسويق في وحدة أعمال "Mobile eXperience Business" لدى سامسونج للإلكترونيات: "نحن متحمسون للعمل مع اللجنة الأولمبية الدولية وشركة خدمات البث الأولمبية لتقديم لقطات عالية الجودة تنقل عنصر الإثارة للمشجعين في المنازل وتعزز من تفاعلهم مع الفعاليات الرياضية".

من جانبه قال يانيس إكساركوس، الرئيس التنفيذي لشركة خدمات البث الأولمبي: "إن ابتكار سامسونج الجديد في مجال الهواتف المحمولة سيسمح لملايين المشجعين حول العالم بعيش تجربة الألعاب الأولمبية والشعور بأقصى درجات الحماس خلال حفل الافتتاح واكتشاف مشاعر المتسابقين خلال مسابقات الإبحار".