Cover

ميدار.نت - طوكيو

كشفت نيسان عن سيارتها الجديدة باترول 2025 في صور تصميمية حديثة، مقتبسة من صور التجسس الأخيرة للـ SUV، مما يشير إلى اقتراب موعد تدشينها.

ويتم تسليط الضوء على محركها الجديد، حيث تخلت نيسان باترول الجديدة عن محركها ذو الثمانية أسطوانات، لصالح محرك سداسي الأسطوانات مع تيربو مشترك، والذي يتشاركه مع انفينيتي QX80 2025 الجديدة.

 

الأداء

ومن المتوقع أن يتمتع المحرك الجديد بأداء محسن وصرفية وقود محسّنة، مما يعكس التزام الشركة بتقديم تجارب قيادة متطورة لعملائها.

وأشار إيفان إسبينوزا، رئيس استراتيجية وتخطيط المنتجات في نيسان، إلى أهمية هذه الخطوة، حيث قال: "بفضل محرك V6 توين تيربو، سيكتشف العملاء عالماً جديداً في تجربة القيادة، حيث سيتمتعون بقوة وتسارع وأداء لا مثيل لهما.

ونحن واثقون من أنه سيتفوق على محرك V8 في كافة الجوانب".

 

قوة المحرك

ويجدر بالذكر أن محرك انفينيتي QX80 الذي يشترك فيه باترول يولّد قوة تصل إلى 450 حصاناً، مع عزم دوران يبلغ 699 نيوتن متر، ويتمتع بناقل حركة يتكون من 9 سرعات.

ومن المتوقع أن تصل نيسان باترول الجديدة إلى الأسواق العالمية في عام 2025، متميزة بمجموعة من التجهيزات المتطورة، بما في ذلك نظام أمان وسلامة متطور، وأنظمة مساعدة للسائق، ونظام معلومات ترفيهية.

تكنولوجيا وسيارات
Thumbnail

هاكر ميدار يحذر التيكتوكيين

Thumbnail

يوميات هاكر

Thumbnail

متحف المستقبل