نظارة شاومي السمعية الجديدة تجمع التكنولوجيا والموضة

Cover

ميدار.نت - بكين

طرحت الشركة الصينية شاومي نظارة جديدة تستخدم تقنية توصيل الهواء من أجل نقل الصوت إلى قنوات الأذن، مقدمة بذلك نموذجاً فريدًا من التكنولوجيا والموضة.

ويوجد داخل النظارات مكبرات صوت بالموجات فوق الصوتية تستخدم خوارزمية خاصة من أجل توفير تجربة صوتية واضحة وغامرة.

كما توجد تقنية مزدوجة مضادة لتسرب الصوت تمنع التسرب أثناء المكالمات، وتتميز أيضاً بتقنية تقليل ضوضاء المكالمات المعتمدة على الذكاء الاصطناعي من أجل الحصول على جودة اتصال مثالية.

ويستخدم الجهاز خوارزمية بنية تجويف الصوت المدمجة لتوفير نقل صوت أكثر نظافة ويمنع الانقطاعات أثناء المكالمات الهاتفية من خلال تقنية منع انقطاع الصوت المزدوج.

وأطلقت شاومي النظارة الصوتية تحت علامتها التجارية الفرعية  Mijia، وقدمتها بتصميم قابل للتخصيص مع 6 إطارات قابلة للتبديل، كما يمكنك تخصي النظارات وفقًا لمتطلبات رؤية العميل، مثل عدسات تصحيح الرؤية أو عدسات الحماية من أشعة الشمس.

ويستطيع المستخدمون التفاعل مع النظارات من خلال المساعدين الصوتيين المتوافقين.

 

البطارية والشحن

وتوفر النظارات عمر بطارية يصل إلى 10 ساعات من تشغيل الموسيقى و 7 ساعات من المكالمات الهاتفية و 24 ساعة من الاستخدام الأساسي مع زمن استعداد لأكثر من 11 يومًا.

وبالنسبة للشحن، فهي تشحن بسهولة عبر نقطة اتصال مغناطيسية على هيكل النظارات، وتتميز نظارات شاومي بأنها خفيفة الوزن إذ يبلغ وزنها مقدار 37.7 جرامًا.

 

تفاصيل مريحة

وتأتي النظارات مع مزايا مريحة، مثل وسادات الأنف القابلة للتعديل بطريقة مستقلة ومفصل قابل للفصل من أجل توفير الراحة والعملية، كما تتمتع النظارة بتقنية الكشف عن الارتداء الذكية التي تسمح بإيقاف الموسيقى مؤقتًا تلقائيًا عند إزالة النظارات.

أما ذراع النظارة، فيمتاز بأنه يدعم عناصر التحكم بالإيماءات البديهية، مما يسمح للمستخدمين بتنفيذ إجراءات، مثل تشغيل الموسيقى وإيقافها مؤقتًا، وضبط مستوى الصوت، وتغيير المسارات، والمزيد.

وتبيع شاومي نظارتها الجديدة من خلال منصة التجارة الإلكترونية القائمة على التمويل الجماعي Xiaomi Youpin بدءًا من 27 مارس إلى 10 أبريل بسعر قدره 65 دولارًا، في حين تباع بعد ذلك بسعر قدره 85 دولارًا.

&nb

تكنولوجيا وسيارات
Thumbnail

هاكر ميدار يحذر التيكتوكيين

Thumbnail

يوميات هاكر

Thumbnail

متحف المستقبل