ميسي يعلنها صراحة... هذا ما حدث بخصوص الانتقال إلى برشلونة

Cover

ميدار.نت - باريس

كشفت صحيفة إسبانية تفاصيل لقاء ودي جمع نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع زملاء سابقين له في صفوف برشلونة، تحدث خلاله عن مصير انتقاله إلى النادي الإسباني.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن ميسي قال إنه لم يصله حتى الآن أي عرض من برشلونة، مبينة أن كلامه جاء خلال لقاء جمعه في العاصمة الفرنسية باريس الأسبوع الماضي، مع سيرجيو بوسكيتس، وجوردي ألبا، وسيرجي روبرتو، وزوجاتهم.

 

لقاء خاص

وأكدت الصحفية على خصوصية اللقاء هذا، مستشهدة بأن اللاعبين لم ينشروا أي صور لهم خلال الجلسة على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، لأنها كانت جلسة ودية بين أصدقاء مقربين.

وفسرت "موندو ديبورتيفو" جواب ميسي بعدم تلقيه أي عرض، بأن برشلونة ينتظر الموافقة من "الليغا" قبل بدء التفاوض رسميا مع نجم باريس سان جرمان.

وجاء اجتماع ميسي مع رفاقه القدامى بالتزامن مع تواجد عدد من نجوم "البرسا" في فرنسا، خلال الإجازة التي منحها لهم المدرب تشافي هيرنانديز بعد التتويج بلقب الدوري الإسباني.

 

عرض الهلال السعودي

وبالتوازي مع هذه الأخبار تكشف تقارير إعلامية بأن الهلال السعودي تقدم بعرض "ضخم" لميسي من أجل حمل قميصه الموسم المقبل، ورجح البرنامج الإسباني الشهير "شيرينغيتو"، قبل أيام، أن يوافق ميسي هذا العرض السعودي.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، يأمل السعوديون أن يعيد دوري المحترفين السعودي إحياء التنافس بين ميسي والنجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الذي يلعب حاليا في نادي النصر.

ووفق الصحيفة، فإن ميسي قد يحصل على عقد أعلى قيمة من عقد رونالدو الحالي، وقد يصل إلى 300 مليون يورو.