ليفاندوفسكي يحسم الأمر.. نعم لبرشلونة ولا للعرض السعودي

ميدار.نت - برشلونة
رياضة وخيول
ليونيل ميسي
برشلونة
09 يوليو 2023
Cover

ميدار.نت - برشلونة

اختار النجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، البقاء في صفوف فريقه الحالي برشلونة، رافضاً عرض سعودي مغرٍ تلقاه في الأيام الماضية، دون الكشف عن هوية الجهة العربية هذه.

وتلقى مهاجم فريق برشلونة، العرض السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفة الحالية 2023، لكنه استمر بالولاء لبرشلونة الذي انضم له صيف العام الماضي، قادما من بايرن ميونيخ الألماني مقابل 45 مليون يورو، بموجب عقد يمتد حتى عام 2026.

 

الرغبة بالاعتزال

وكان النجم البولندي صرح الشهر الفائت لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنه ينوي الاعتزال مع فريقه الحالي برشلونة، معتبرا أن مسيرته "على وشك الانتهاء" بسبب تقدمه النسبي في السن.

كما قال في حديث مع الصحافة البولندية على هامش النافذة الدولية ضمن تصفيات كأس أوروبا 2024 ردا على خططه المستقبلية "اعتزالي؟ قريب أكثر مما هو بعيد. من المحتمل جدا أن أنهي مسيرتي في برشلونة حيث أشعر بالراحة أنا وعائلتي".

وأحرز روبرت ليفاندوفسكي لقب هداف الدوري الإسباني في أول مواسمه مع الـ"بلوغرانا" برصيد 33 هدفا، كما صنع 8 أهداف أخرى ليساهم في تتويج الفريق الكتالوني بلقب بطل "الليغا" أيضا.

 

اضطراب ميسي

وكان روبرت ليفاندوفسكي، كشف أن الحديث السابق عن انتقال ليونيل ميسي إلى برشلونة تسبب له في إحباط بسبب التقارير المتضاربة في وسائل الإعلام، قبل أن يتبين أخيرًا أنه سينضم إلى إنتر ميامي في الدوري الأمريكي.

وأكد ليفاندوفسكي أيضًا أن التقارير المتعلقة بالفريق الكتالوني غالبًا ما تكون من صنع وسائل الإعلام.

وفي حديثه لقناة "TVP Sport" البولندية، قال مهاجم برشلونة: "لا يُعقل أن تتابع المعلومات التي تخبرك بأن هناك 90% فرصة لانضمامه اليوم و10% فرصة في اليوم التالي".

وأضاف: "الأخبار حول برشلونة  يتم اختراعها من قبل أولئك الذين يكتبون بشكل جيد أو سيئ عن النادي، عندما أردت معرفة المعلومات، كنت أعرف من يجب الاتصال به وكيف كانت الوضعية، وسألت عن الاحتمالات الممكنة".

كما عبّر سابقاً المهاجم البولندي عن رغبته اللعب بجوار ميسي ضمن فريقه برشلونة.

وجاءت تصريحاته بعدما أعلن النجم الأرجنتيني يومها أنه لن يجدد عقده مع باريس سان جيرمان، وتم عقد محادثات بين بطل الدوري الإسباني، ووكلاء اللاعب ولكن الصفقة لم تتحقق في النهاية.

&nb

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة