لعبة Honor of Kings تصل إلى العالم العربي

ميدار.نت – بكين
تكنولوجيا
الصين
ألعاب الفيديو
06 يناير 2024
Cover

ميدار.نت – بكين

قريباً سيتمكن عشاق ألعاب الفيديو من الاستمتاع بلعبة صينية عالمية، حققت شهرة كبيرة على مستوى العالم.

ولتحقيق أمتع تجربة، أطلقت شركة  (Level Infinite)، برنامجًا للتسجيل السابق في لعبة (Honor of Kings)  لتدعو اللاعبين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للتسجيل والحصول على مكافآت خاصة داخل اللعبة قبل الإصدار.

وأعلنت العلامة التجارية المختصة بتقديم تجارب الألعاب، ومجموعة (TiMi Studio Group)  الفريق العالمي الرائد في تطوير ألعاب الفيديو وتحسين جودة الترفيه لكافة اللاعبين حول العالم، إصدار لعبة (Honor of Kings) قريبًا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك التسجيل الآن في اللعبة والاطلاع على المزيد من المعلومات المتعلقة بالمكافآت عبر زيارة الموقع الرسمي الخاص باللعبة من هنا.

 

Honor of Kings

صدرت لعبة Honor of Kings لأول مرة في عام 2015، وحققت شهرة كبيرة في بلدها الأم الصين، مع جذب 200 مليون لاعب مسجل وأكثر من 100 مليون لاعب نشط يوميًا.

وهذه الأرقام جعلتها واحدة من أكثر ألعاب (MOBA) المخصصة للأجهزة المحمولة نشاطًا في العالم.

وبفضل تصميمها الفريد للأبطال ونظام اللعب المتوازن، تقدم اللعبة لجميع اللاعبين تجربة قتال جماعي عادلة ومشوقة وفريدة من نوعها.

وشهد شهر مارس الماضي خطوات Honor of Kings الأولى خارج الصين من خلال إطلاق تجريبي ناجح في البرازيل، حيث احتلت المرتبة الأولى في قائمة أفضل الألعاب المجانية في كل من متجر جوجل بلاي وآب ستور.

 كما فازت اللعبة بجائزة اختيار المستخدمين لأفضل لعبة في متجر جوجل بلاي في البرازيل لعام 2023.

وعلى مدار السنوات الثمانية الماضية وفّرت اللعبة خيارًا أفضل لعشاق ألعاب (MOBA) عبر الأجهزة المحمولة حول العالم.

 

Level Infinite

يذكر ان Level Infinite هي العلامة التجارية العالمية للألعاب التابعة لشركة Tencent. وهي تقدم تجارب الألعاب المتميزة والمبتكرة للجمهور العالمي، متى وأينما اختاروا اللعب وبناء مجتمع يعزز الشمولية والاتصال وإمكانية الوصول. وتوفر العلامة التجارية أيضاً مجموعة واسعة من الخدمات والموارد لشبكة من المطورين والاستوديوهات الشريكة حول العالم لمساعدتهم على إطلاق الإمكانات الحقيقية لألعابهم.

 كما أنّ Level Infinite هي الناشر لألعاب ناجحة مثل PUBG MOBILE وGodess of Victory: NIKKE وSYNCED، وشريك تعاوني في ألعاب مثل Fatshark’s Warhammer 40,000: Darktide وDune: Awakening من Funcom وNightingale من Inflexion Studios وغيرها الكثير.

&nb

تكنولوجيا وسيارات
Thumbnail

هاكر ميدار يحذر التيكتوكيين

Thumbnail

يوميات هاكر

Thumbnail

متحف المستقبل