كريستيانو رونالدو حاضر في روزنامة مانشستر يونايتد لعام 2023

ميدار.نت - مانشستر
رياضة وخيول
كرة القدم
02 يناير 2023
Cover

ميدار.نت -  مانشستر
فوجئ مشجعو نادي مانشستر يونايتد بمشاهدة صور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو داحل روزنامة النادي لعام 2023  في صورة شهر يناير/ كانون الثاني رغم رحيل كريستيانو عن النادي في 22 نوفمبر/ تشرين الثاني، حيث يظهر "الدون" محتفلاً بـ3 صور في الروزنامة.
ونشر الصحفي توم ويليامز صورة الروزنامة على حسابه في «تويتر»، وكتب تحتها: «فليكن عامكم الجديد يبدأ بداية أفضل من روزنامة مانشستر يونايتد 2023».

ولا يزال موقع النادي الرسمي يبيع قمصان رونالدو أيضاً ويتهافت المشجعون على شرائها بعد تقليل سعرها من 20 استرلينياً إلى 4 استرليني، وتراجع سعر الدبوس وعلاقات المفاتيح التي تحمل اسمه وصورته من 5 إلى 2 إسترليني.
ويبدو أن هفوة الروزنامة ليست الوحيدة، إذ تسرب شكل قميص نادي مانشستر يونايتد لموسمه المقبل 2023-2024 خارج قواعده وهو مخطط باللونين الأبيض والأسود ما أثار جدل المشجعين.
وكان تردد أن لاعبي اليونايتد سيرتدون خارج أولد ترافورد زياً أخضر، وزياً مخططاً بالأبيض.
 لكن بعد تسرب الزي الشبيه بزي نيوكاسل العريق انهالت التعليقات، ومنها: «الفظيع»، و«رجاء لا»، و«هل تحاولون أن تكونوا نيوكاسل؟ هل أنتم جادون في هذا ؟»، و«أعتقد أن شيئاً ما ينقص الزي، شعار نيوكاسل في الوسط»، و«هل سنحصل على مزيد من المال أيضاً مثل نيوكاسل إن تشبّهنا بهم؟».

فسخ وانضمام إلى "النصر"
وفسخ رونالدو البالغ من العمر 37 عاماً، والذي يعد الهداف التاريخي لكرة القدم، تعاقده بالتراضي مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قبيل كأس العالم في قطر، وذلك عقب التصريحات التي أطلقها في حق فريقه السابق خلال مقابلته مع الصحفي بييرس مورغان.
وتعاقد نادي النصر السعودي رسمياً، قبل أيام قليلة، مع كريستيانو رونالدو لمدة موسمين.
وكان الدون دخل فترة الانتقالات الشتوية دون نادٍ، بعد فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في شهر نوفمبر الماضي.