كرة نهائي كأس آسيا 2023 بلونٍ ذهبي مستوحى من رمال الصحراء

Cover

ميدار.نت - الدوحة

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وشركة "كيلمي" النقاب اليوم عن الكرة الرسمية التي ستشهد نهائيات بطولة كأس آسيا 2023 في قطر.

وأطلق الاتحاد الآسيوي في إطار الاستعراض اسم "VORTEXAC23" على الكرة التي ستكون حاضرة في مباريات البطولة، فيما ستأتي المواجهة النهائية بنسخة مطورة تحمل اسم "+VORTEXAC23" وتأتي مع تقنيات حديثة.

 

تناغم أنيق

وتأتي الكرة بلون ذهبي مستوحى من رمال الصحراء في قطر، مما يجسد تناغماً أنيقاً مع اللون العنابي التقليدي، ويعكس التباين والروح التنافسية المميزة للبطولة.

وأشاد داتوك سيري ويندسور جون، الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بالشراكة القائمة مع شركة "كيلمي"، مؤكداً أن هذه الكرة تعكس التطلعات الكبيرة لتحقيق أفضل إصدار من كأس آسيا حتى الآن.

ومن جهته، أعرب كي يونغ شيانغ، رئيس مجلس إدارة شركة "كيلمي"، عن فخره بالدور الذي تلعبه الشركة في إثراء فعاليات البطولة، وأكد على تفوق تصميم وتكنولوجيا الشركة.

 

وعدٌ بتجربة استثنائية

وفيما ينتظر العالم المباراة النهائية بشغف، يعد VORTEXAC23+ بأدائه المثالي وتصميمه المذهل بتحقيق تجربة لا تُنسى.

وصُممت الكرة الفريدة لهذه المناسبة برعاية شركة "كيلمي"، الراعي الرسمي العالمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم لمنافسات المنتخبات الوطنية، حصريّاً لمواجهة النهائي الكبير.

وخضعت الكرة لاختبارات فنية دقيقة لضمان توافر أعلى مستويات الأداء والجودة والمتانة والاستعداد للاستخدام في هذه اللحظة المهمة.

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة