عندما يجتمع الإبداع بالأناقة.. هاتف ذكي ومحفظة في آنٍ معاً

Cover

ميدار.نت - بكين

أعلنت شركة التكنولوجيا الصينية Honor عن هاتف ذكي قابل للطي يمكن استخدامه أيضًا كمحفظة، مزوّد بحزام كتف وتصميمات يمكن تغييرها بنقرة زر واحدة.

وكشفت Honor عن هذا الجهاز، الذي يحمل اسم "Honor V Purse"، خلال خطابها الرئيسي بعنوان "Unfold Tomorrow" في معرض التكنولوجيا IFA 2023 في برلين.

 

محفظة عصرية

وأكدت الشركة أنها "تُعيد تصوّر الهاتف الذكي القابل للطي باعتباره محفظة عصرية يمكن ارتداؤها، وتوفر إمكانيات لا حصر لها للتعبير عن الذات وأسلوب حياة مستدام".

ومع ذلك، لم تتوفّر حتى الآن معلومات حول خطط إطلاقه في السوق العامة، وفقًا لشركة Honor، والتي تُعتبر علامة تجارية فرعية تابعة لشركة Huawei الصينية العملاقة للتكنولوجيا.

ويعمل الهاتف الذي يبلغ سمكه 9 ملم عن طريق فتحه إلى الخارج، مما يتيح للمستخدمين رؤية الشاشة المعتمدة على الدوام والتي يمكن تخصيصها بعدد كبير من أنماط الشاشة، بما في ذلك تلك التي صمّمتها علامة Burberry.

بالإضافة إلى ذلك، ستحتوي هذه الأجهزة على مجموعة من الملحقات مثل السلاسل، التي يمكنها تتبع حركة الهاتف الذكي أثناء تأرجحه بجانب الشخص.

 

أمل جديد للمهتمين بالبيئة

وأشارت شركة Honor إلى أن الجهاز سيوفّر الأمل للمستهلكين الذين يهتمون بالبيئة ويعبرون عن قلقهم إزاء إهدار الموضة السريعة.

ومن المخطط أن تدعو Honor في المرحلة التالية من التطوير المصممين الصاعدين من جميع أنحاء العالم لاستفادة من المستشعرات الموجودة في الهاتف لإضفاء حيوية وحركة على التصميم.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة Honor، جورج تشاو، إن Honor V Purse أظهر كيف كانت الشركة تستكشف الحلول المستدامة التي من شأنها "تمكين الإبداع وتشكيل نمط حياة الغد، ويعتبر Honor V Purse مفهومًا جديدًا وفريدًا وثوريًا تمامًا،

وهو على عكس أي شيء رأيناه من قبل، نحن نعتقد أنه سيمهد الطريق لمستقبل الموضة والتكنولوجيا".