رونالدو يدعم لعبة فيديو جديدة بملايين الدولارات

ميدار.نت - دبي
رياضة وخيول
كريستيانو رونالدو
14 ديسمبر 2023
Cover

ميدار.نت - دبي

انضم نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو إلى مجموعة داعمين تعهدوا بمنح إحدى ألعاب الفيديو 40 مليون دولار.

وأصبح نجم نادي النصر السعودي وأيقونة كرة القدم مستثمرًا في لعبة كرة القدم UFL التي ابتكرها اللاعبون، والتي تركز على أسلوب عادل يعتمد على مهارة الاعبين.

وقال رونالدو في بيان: “يسعدني أن أكون جزءًا من هذا المشروع إذ قد تصبح UFL الجيل الجديد من ألعاب كرة القدم”.

وستحقق مشاركة رونالدو تحولاً كبيراً في مسار UFL، خاصة وأنه يمتلك 614 مليون متابع عبر إنستاجرام، وشتتجاوز مشاركته مجرد الالتزام المالي، إذ سيساهم بنشاط في تشكيل تطوير UFL، بما يتماشى مع المهمة الأساسية للعبة.

وقال يوجين ناشيلوف، الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية Strikerz، في بيان: “يعد انضمام كريستيانو رونالدو إلينا بصفته شريكًا ومستثمرًا خطوة مهمة إلى الأمام وتأييدًا لرؤيتنا من أجل إنشاء اللعبة الرائدة لمشجعي كرة القدم في العالم”.

 

ما هذه اللعبة؟

وتركز UFL على تقديم طريقة لعب قوية ومكافأة المعرفة التكتيكية ومهارات الألعاب، إذ تسمح اللعبة للاعبين ببناء أنديتهم والصعود إلى مرتبة البطولة، وتؤيد اللعبة فلسفة اللعب العادل، مع التركيز على المهارة.

وتطور العلامة التجارية للألعاب Strikerz التابعة لشركة XTEN لعبة UFL، وتهدف Strikerz إلى إعادة اختراع ألعاب محاكاة كرة القدم عبر الإنترنت من خلال UFL.

ولم تؤكد الشركة بعد تاريخ الإصدار الرسمي للعبة، مع أن مرحلة الاختبار المغلقة قد تبدأ قريبًا، ويمتد توفر اللعبة عبر منصات PlayStation 5 و Xbox Series X و Xbox Series S.

صحيفة "sportbible"، لعبة كرة القدم "UFL"، التي يستثمر فيها مهاجم النصر؛ ستكون مرتبطة بشبكة الإنترنت في الأساس، وستسمح لمجموعة من الأشخاص، بالتنافس على "اللقب"، لمدة عام كامل.

لكن.. ستكون اللعبة متاحة أيضًا بدون إنترنت، من خلال مباريات "2 ضد 2" أو "3 ضد 3"؛ حيث يقول كريستيانو عن ذلك: "ستصبح (UFL).. السلالة الجديدة في ألعاب كرة القدم".

يذكر أن الهدف من اللعبة الجديدة منافسة الشركة الأشهر«EA Sports» التي سيطرت لسنوات طويلة على امتياز لعبة الكرة من «فيفا».

واختارت اللعبة الجديدة بالإضافة لكريستيانو رونالدو سفيرًا لها، كل من كيفين دي بروين وروميلو لوكاكو وروبرتو فيرمينيو وألكسندر زينتشيكو.

&nb

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة