رونالدو يحرج تركي آل الشيخ: من الأعظم أنا أم ميسي؟ والإجابة غير متوقعة

Cover

رونالدو يسأل تركي آل الشيخ: من الأعظم أنا أم ميسي؟ فبماذا أجابه؟

ميدار.نت - الرياض

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني تركي آل الشيخ، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حاول إحراجه وسأله عندما التقاه مؤخراً: "من الأعظم أنا أم ليونيل ميسي؟".

وكان تركي آل الشيخ التقى مع النجم البرتغالي، يوم الأحد الماضي، ومنحه شارة قيادة فريق نجوم نادي النصر ونادي الهلال السعوديين في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، في "كأس موسم الرياض".

وقال تركي آل الشيخ في حديث لقناة "روتانا خليجية": "علاقتي قوية مع ميسي ورونالدو، لكن كريستيانو سألني سؤال، يريد يحرجني، قال لي: من الأعظم أنا أم ليونيل ميسي؟".

ومن المتوقع أن يلتقي كريستيانو رونالدو مع منافسه ليونيل ميسي في مباراة "كأس موسم الرياض"، يوم 19 يناير/ كانون الثاني الجاري.

 

من اللاعب الأفضل؟

وأضاف آل الشيخ: "قلت له: لا أنت ولا ميسي، بالنسبة لي مارادونا هو الأفضل".

وتابع: "هذه حقيقة، أنتما غاليان علي، ومن أعظم اللاعبين، ولكن بالنسبة لي مارادونا، وهذه حقيقة وليس لكي أهرب من الإجابة على السؤال".

ويُعد الراحل دييغو مارادونا أحد أعظم اللاعبين في لعبة كرة القدم على مر تاريخها، وقد توفي عن عمر يناهز 60 عاما، في نوفمبر/ تشرين الثاني 2020.

وشهدت السنوات الماضية منافسة شديدة بين النجمين البرتغالي والأرجنتيني، وتبادل تحقيق الإنجازات الفردية والألقاب الجماعية.

ويعتبر الكثير من عاشقي النجم الأرجنتيني ليو ميسي أن المنافسة التاريخية بين النجمين الكبيرين حُسمت لصالح البرغوث الأرجنتيني بفوزه الشهر الماضي بكأس العالم الذي خلا مشوار منافسه وغريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو من الفوز به.
&nb