حدث رياضي نادر.. ميسي يواجه صافرات ألتراس سان جيرمان الغاضبة بمباراة الغد

Cover

 

ميدار.نت - باريس

هدد ألتراس نادي باريس سان جيرمان نجم الفريق ليونيل ميسي بالتصفير ضده في مباراة الفريق، يوم غد الأحد، أمام ضيفه رين بالدوري الفرنسي (ليغ1).

وجاء هذا التهديد، النمشور في بيان رسمي للألتراس الباريسي الشهير، بعد فشل بطل العالم وأسطورة برشلونة السابق في حملة الفريق بمسابقة دوري أبطال أوروبا وخروجه على يد بايرن ميونيخ من الدور الـ16.

وقال زعيم الألتراس في تصريح لصحيفة إسبانية: "سنصفر لميسي هذا الأحد، راتبه مرتفع جداً مقارنة بما يقدمه في الملعب"

 

والد ميسي يرد

وجاء التصريح بعد مغادرة ميسي تمرينات الفريق الجمعة مبكراً وسط شائعات بخلافه مع المدرب جالتييه، لكن مصدراً في النادي قال إنه انسحب لإصابة عضلية ربما تكون سبباً لغيابه عن المباراة وصافرات المشجعين.

من جهته، علق والد ميسي ووكيل أعماله، خورخي، عبر حسابه على إنستغرام على شائعات رحيله عندما ينتهي عقده في الصيف مع متصدر الليغ 1.

وقال والد ميسي إن كل ما يشاع عن وجود مفاوضات لتمديد بقاء ميسي في سان جيرمان «أخبار كاذبة»، لأن النادي الفرنسي ليس مستعداً لتنفيذ جميع مطالبه.

ونفى والد ميسي طلبه 600 مليون يورو من نادي الهلال السعودي كي ينتقل إليه ميسي، كما نفى حدوث شجار بين ميسي ومدربه جالتييه وأن المدرب حاول إقناعه بالبقاء في التمرينات لكن لم ينجح.

وختم خورخي تكذيبه للشائعات وقال: «حتى متى يستمرون في الكذب؟ أين الدليل؟ كلها أكاذيب. لن نتحمل المزيد من التدخلات كي نحصل على متابعين».

 

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة