Cover

ميدار.نت - كاليفورنيا

تستعد ثردز، التطبيق الاجتماعي الخاص بشركة ميتا، طرح واجهة برمجة التطبيقات على نطاق واسع بحلول شهر يونيو، مما يشكل نقلة هامة في تطوير التطبيق.

وأعلن المهندس جيسي تشين أن الشركة كانت تعمل على هذه الواجهة خلال الأشهر الماضية.

 

دعم المطورين

وتتيح واجهة برمجة التطبيقات حاليّاً للمستخدمين المصادقة ونشر المواضيع وجلب المحتوى بشكل مباشر، وقد صرح تشين بأن الهدف هو دعم المبدعين والمطورين والعلامات التجارية لإدارة تواجدهم على ثردز بسهولة ومشاركة الأفكار بفعالية.

وتختبر ميتا واجهة برمجة التطبيقات مع شركاء محددين وعدد قليل من المطورين المستقلين، بما في ذلك Sprinklr و Sprout Social و Social News Desk و Hootsuite و Techmeme.

وتتطلّع ثردز إلى تحسين واجهات برمجة التطبيقات لتوفير تجربة مستخدم تفاعلية، دون الكشف عن تفاصيل إضافية بشأن الإمكانيات المزمعة.

 

استراتيجيات داعمة

وأعلنت ميتا في وقت سابق عن تطوير واجهة برمجة التطبيقات لتعزيز التجارب الخارجية، مشيرة إلى استراتيجية لتحسين فائدة التطبيق.

وفي حين أضافت ثردز إمكانيات جديدة إلى واجهة برمجة التطبيقات، يظل غير واضح ما إذا كان ذلك سيسمح للمطورين بإنشاء عملاء خارجيين لتجربة ثردز بطرق جديدة.

وتجدر الإشارة إلى أن الشبكات الاجتماعية عموماً قللت من وصول المطورين إلى بيانات المستخدم، مما أدى إلى تقييد نظام التطبيقات الخارجية.

واعتمدت ميتا بروتوكول ActivityPub لتطبيق ثردز، مع إلتزامها بمشاركة سلسة للمحتوى والاستفادة من ممارسات المستخدم لتعزيز التواصل.

تكنولوجيا وسيارات
Thumbnail

هاكر ميدار يحذر التيكتوكيين

Thumbnail

يوميات هاكر

Thumbnail

متحف المستقبل