تخريب جدارية لميسي بميامي.. وجماهير الخصوم مشتبه بهم

Cover

ميدار.نت - ميامي

تعرضت جدارية تحمل صورة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بقميص فريقه الجديد للتخريب في إحدى شوارع مدينة ميامي، وقد أشارت التوقعات إلى وجود جماهير منافسة وراء هذا الفعل العدائي.

وقد أفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن وصول ميسي إلى ناديه الجديد أثار نوعًا جديدًا من التنافس، تجاوز حدود الملاعب وانتقل إلى الشوارع، حيث انتقم مشجعو فرق منافسة لنادي "إنتر ميامي" بتخريب الجدارية التي تجسد صورة ميسي وهو يرتدي طقم فريقه الجديد الذي انضم إليه حديثًا.

 

أداء مميز وانتصارات مهمة

وفي أولى مبارياته مع فريقه الجديد، قدم النجم الأرجنتيني أداءً متميزًا، إذ قاد فريقه إلى تحقيق انتصارين مهمين، ومنح فريقه ثلاث نقاط ثمينة في أميركا، وقام بتسجيل هدفين يوم الثلاثاء ليقود إنتر ميامي للفوز برباعية نظيفة على فريق أتلانتا.

وشارك ميسي، الذي قاد منتخب بلاده لتحقيق لقب كأس العالم، لأول مرة كأساسي مع فريقه الجديد، بعدما كان احتياطيًا في المباراة السابقة، حيث سجل هدف الفوز في الدقيقة 94 أمام كروس أسول المكسيكي.

وظهرت قوة ميسي بشكل واضح في أول مباراة له ضد فريق من الدوري الأميركي، حيث كانت صفقة ربطته بالجناح الفنلندي روبرت تايلور ناجحة، حيث سجل تايلور هدفين أيضًا لصالح فريق إنتر.

يتصاعد الجدل حول هذا التصرف العدائي الذي استهدف جدارية ميسي، وما يبقى هو متابعة تطورات القضية والتحقيق في دوافع ومسؤولية المشتبه بهم.