بينانس تطلق تشكيلة جديدة من رموز NFT الخاصة برونالدو

ميدار.نت - دبي
كريبتو
بينانس
كريستيانو رونالدو
12 أكتوبر 2023
Cover

ميدار.نت - دبي

كشفت بورصة العملات الرقمية بينانس عن تشكيلة جديدة من رموز NFT غير القابلة للاستبدال، طرحتها مع بداية فترة التوقف الدولي الجديدة، وتحمل عنوانا تسويقيا رسميا هو CR7 ForeverZone NFT Collection.

تعتبر هذه التشكيلة الجديدة من رموز NFT غير القابلة للاستبدال هي الثالثة التي تطرحها بورصة بينانس لكريستيانو رونالدو، خلال رحلة تعاون مثمرة جمعت بين الطرفين في مجال الأصول الرقمية.

وطرحت بينانس التشكيلة الجديدة لعشاق نجم الكرة البرتغالية، بتاريخ 11 أكتوبر للتدوال والاقتناء عبر سوقها الرسمية لبيع وتداول رموز NFT الرقمية.

وتضم التشكيلة الجديدة 50000 صندوق غامض محدود الإصدار، ويمنح كل صندوق غامض إمكانية الوصول إلى NFT فريد مستوحى من CR7، بهدف تقريب المشجعين من رونالدو.

وتتضمن مجموعة CR7 ForeverZone، نحو 50 كرة قدم موقعة و50 قميصاً و50 تذكرة لأسبوع بينانس للبلوكتشين، وNFTs حصرية من تعاونات كريستيانو رونالدو السابقة. تقدم المجموعة أيضاً تذكرة ذهبية واحدة NFT، وهي فرصة حصرية للقاء رونالدو شخصياً والتدريب عليه.

 

توثيق مسيرة

وتأتي القطع الرقمية المطروحة كنوع من التوثيق لإرث كريستيانو رونالدو الرياضي الثري، توثق أهم لحظات كريستيانو رونالدو عبر مسيرته، أثناء لعبه لعدد مختلف من الفرق الرياضية، بداية من انطلاقته في فريق مانشستر يونايتد، ثم الفترة التي قضاها بالدوري الإسباني، وختاما بعدوته لليونايتد من جديد، حتى استقر حاليا في الدوري السعودي.

 

جوائز مغرية

وجرت العادة مع طرح تشكيلات مشابهة من رموز NFT الرقمية، فإن الشركة المنتجة لها تتيح في مقابلها جوائز تشجيعية يتم تقديمها لمن يقتنيها من المشجعين.

ومن الجوائز التي ستكون متاحة للمشجعين المهتمين باقتناء القطع الرقمية الجديدة التي تطرحها بينانس عبر تشكيلة CR7 ForeverZone NFT Collection، أنه سيتاح للمشترين فرصة للقاء كريستيانو رونالدو شخصيا، وخوض تجربة التدريب معه.

علاوة على إتاحة الفرصة لهم، للانضمام لعالم مجتمع حاملي بطاقات NFT الرقمية التي طرحت لكريستيانو رونالدو عبر السنوات الماضية.

ومجال الرموز الافتراضية سبق لعدد مميز من نجوم كرة القدم أن كانت له تجارب مشابهة لكريستيانو رونالدو به، مثل نيمار، وليونيل ميسي، وكون أجويرو، ومن الأندية التي انخرطت في مجال الأصول الرقمية من الدوري الإنجليزي ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، ومن الدوري الإسباني برشلونة.