بالفيديو.. رياض محرز في الأهلي السعودي حتى 2027

Cover

ميدار.نت - جدة

أعلن النادي الأهلي السعودي بشكل رسمي، ظهر اليوم الجمعة، عن توقيعه مع النجم الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، في صفقة استثنائية تعزز صفوف الفريق تحضيرًا للموسم الجديد 2023-2024 في دوري روشن السعودي.

بعد مسيرة متميزة مع مانشستر سيتي، حقق فيها الثلاثية التاريخية، وهي الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، ينهي رياض محرز (32 عاماً) فصلًا ناجحًا من مسيرته مع مانشستر سيتي ويستعد لخوض تحديات جديدة مع الأهلي السعودي.

 

تفاصيل الصفقة

كشفت تفاصيل الصفقة أن الناديين، الأهلي ومانشستر سيتي، توصلا لاتفاق بشأن انتقال محرز إلى النادي السعودي لمدة 4 أعوام حتى يونيو/حزيران 2027.

وخضع اللاعب للفحوصات الطبية مع الأهلي خلال الأيام الماضية، واستعدادًا للانضمام للمعسكر التدريبي للفريق في النمسا.

 

التفاصيل المالية

بالنسبة للتفاصيل المالية للصفقة، لم يكشف الأهلي عنها رسميًا، لكن تقارير صحفية أشارت إلى أن قيمة الصفقة بلغت حوالي 30 مليون جنيه إسترليني (35 مليون يورو) شاملة الإضافات.

وبناءً على معلومات من صحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، من المتوقع أن يحصل رياض محرز على راتب سنوي قدره 25 مليون جنيه إسترليني مع الأهلي، وهو ثلاثة أضعاف ما كان يتقاضاه مع مانشستر سيتي، حيث كان يحصل على 8.5 مليون جنيه إسترليني سابقًا.

يُذكر أن رياض محرز سيكون ثالث انتدابات الأهلي هذا الصيف، حيث تعاقد النادي السعودي أيضًا مع المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو قادمًا من ليفربول، والحارس السنغالي إدوارد ميندي قادمًا من تشيلسي.

ويستعد لاستقطاب صفقة أخرى من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يُفاوض الفرنسي ألان سانت ماكسيمين نجم نيوكاسل يونايتد.