بالفيديو.. ميسي هلالي بشهادة الجميع.. إلا والده خورخي

Cover

ميدار.نت - الرياض 

بعد أخذ و ردّ طويل، وتأكيدات ونفي متبادلين، يبدو أن الوجهة المقبلة لأفضل لاعب في العالم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد حُسمت لصالح نادي الهلال السعودي، وفق ما كشفت عنه وسائل إعلام عدة، اليوم الثلاثاء، أبرزها وكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس".

لكن وعلى طريقة انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الملاعب السعودية، ما يزال كل تأكيد للصفقة يقابله نفي من مقربين من ميسي، حيث أكد خورخي ميسي والد  ليونيل ووكيل أعماله أن ابنه لم يقرّر وجهته بعد في الموسم المقبل.

 

الموسم المقبل

وقال مصدر مطلع على المفاوضات للوكالة، إن "البرغوث" سيلعب خلال الموسم المقبل في السعودية بموجب صفقة "استثنائية وضخمة".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه لأنه غير مخول الحديث للإعلام: "صفقة ميسي تمت، سيلعب في السعودية الموسم المقبل".

كمل أشار إلى أنّ "العقد استثنائي، إنه ضخم، نحن بصدد إنهاء بعض التفاصيل الصغيرة".

وأفاد ناديه الفرنسي باريس سان جرمان الفرنسي لـ"فرانس برس" في شكل منفصل أنّ عقد بطل العالم البالغ 35 عاماً لا يزال ساريا حتى 30 يونيو المقبل.

 

سيرجيو بوسكيتس

وقال مصدر ثان في النادي الفرنسي "لو كان النادي يريد تجديد عقده، لفعل ذلك في وقت مبكر".

وأكد البرنامج الإسباني الشهير، "شيرينغيتو"، يوم أمس الاثنين، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيوافق على الانضمام إلى نادي الهلال السعودي.

كما كشف البرنامج أنه من المتوقع أن ينضم له سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا لمدة موسمين إذا وافق برشلونة على إنهاء عقديهما.

وقضى ميسي، الفائز بكأس العالم مع منتخب الأرجنتين، موسمين في باريس بعد فترة استثنائية في برشلونة فاز خلالها بأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا و10 ألقاب للدوري الإسباني الممتاز.

قاد ميسي، الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم سبع مرات، نادي باريس سان جيرمان للفوز بلقب الدوري الفرنسي الممتاز الموسم الماضي، لكن النادي الباريسي فشل في تحقيق هدفه الأهم وهو الفوز بدوري أبطال أوروبا، حيث خرج مرتين من دور الستة عشر في وجود النجم الأرجنتيني.

وازدادت الأمور سوءا الأسبوع الماضي عندما أطلق محتجون هتافات معادية ضد ميسي ونيمار ولاعب خط الوسط الإيطالي ماركو فيراتي.

 

 

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة