بالفيديو.. كريستيانو يفك خيط حذاء زميله بأسنانه

ميدار.نت - الرياض
رياضة وخيول
كريستيانو رونالدو
26 أكتوبر 2023
Cover

 

ميدار.نت - الرياض

حصد فيديو ملايين المشاهدات للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ظهر فيه وهو يحمل حذاء زميله ويساعده لتلقي العلاج بعد إصابته.

وانتشر فيديو لرونالدو في مباراة فريقه النصر مع الدحيل القطري ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وحقق النصر فوزا على النادي القطري بنتيجة 4-3 ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

ونشر الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس"، مقطع فيديو للأسطورة البرتغالية، ظهر فيه رونالدو، وهو يمسك بـ"حذاء" زميله في النصر عبد الإله العمري، أثناء سقوط الأخير على أرضية الملعب، وتلقيه العلاج من أطباء النادي.

وحاول كريستيانو، فك خيط حذاء زميله بفمه، لمساعدته لحين تلقيه العلاج، وعلق المريسل على هذا المقطع؛ قائلا: "يا أخي اتعبتنا.. يا رجل وش هذا الحب الكبير لفريقك العظيم النصر يا كريستيانو رونالدو؟!".

وعلقت جماهير النصر على اللقطة، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى أن رونالدو في الملعب لا يتعامل بتعالي أبدا ويخدم الفريق بكل ما يملك من جهد.

يذكر أن رونالدو، سجل هدفين وصنع آخر، ليصل إلى هدفه الثالث في النسخة الجارية من دوري أبطال آسيا (2023-2024)، بعدما سجل هدفا في الملحق المؤهل لدور المجموعات ضد شباب الأهلي الإماراتي.

 

مكافأة

وكافأ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي، بعدما أسهم في الفوز على الفريق القطري.

ومنحت اللجنة الفنية لدوري أبطال آسيا النجم كريستيانو رونالدو جائزة رجل المباراة، وذلك بعدما سجل الثالث والرابع للفريق السعودي في شباك الدحيل، بالدقيقتين 61 و81.

وواصل العالمي صدارته للمجموعة برصيد 9 نقاط، بينما تجمد رصيد الدحيل عند نقطة وحيدة في المركز الثالث.

 

صعوبة الفوز

ومن جانبه أكد عبدالإله العمري، مدافع النصر السعودي، صعوبة الفوز الذي حققه فريقه أمام الدحيل القطري، وقال: "ألف مبروك لنا و(هاردلك) للدحيل، وأشكر زملائي على ما قدموه واستحقينا الفوز بنهاية المطاف".

وأضاف: "بكل تأكيد، كانت مباراة صعبة أمام منافس قوي كالدحيل، وليست هناك مباراة سهلة".

وأردف: "الأخطاء تحدث وقادرون مع المدرب على تصحيحها بالفترة المقبلة".

وعن احتفالية نادي النصر بذكرى مرور 68 سنة على تأسيسه، قال: " أتشرف بكوني لاعبا في هذا الكيان الكبير، وكل عام والنصر بخير، وإن شاء الله القادم أفضل للعالمي".

كما، كتب عبدالإله العمري عبر حسابه الشخصي على منصة ( X): " اللهم لك الحمد حتى ترضى، ألف مبروك جمهورنا الغالي، تستاهلون كل خير، وكل عام والنصر عز وفخر".

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة