الهلال يقطع الطريق على "سان جيرمان" بـ 100 مليون يورو لضم ديمبيلي

Cover

ميدار.نت - الرياض

قدّم نادي الهلال السعودي عرضًا مغرياً مقابل ضمّ اللاعب عثمان ديمبيلي من برشلونة، قبل سان جيرمان، ويتضمن العرض راتباً سنويّاً قدره 100 مليون يورو، بالإضافة إلى 50 مليون يورو كرسوم انتقال، وهو مبلغ يعادل ثلاثة أضعاف ما يعرضه باريس سان جيرمان.

وكشف تقرير فرنسي عن تطور مثير في مستقبل ديمبيلي، جناح برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد أكدت تقارير فرنسية وإسبانية على رحيل ديمبيلي عن النادي الكتالوني واقترابه من التوقيع لباريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي في الموسمين الأخيرين.

 

تطورات جديدة

ويعمل برشلونة حاليًا على تأخير انضمام ديمبيلي إلى النادي الباريسي، بحيث يتمكن من نقل اللاعب إلى المملكة العربية السعودية.

ويسعى برشلونة للاستفادة من علاقته الجيدة بمسؤولي كرة القدم في المملكة العربية السعودية، للتفاوض على نقل اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا إلى أحد الأندية هناك.

ويذكّر التطور الحالي بالسيناريو الذي حدث في صفقة نيمار، حيث استغرق نقل اللاعب البرازيلي من برشلونة إلى باريس سان جيرمان وقتًا طويلاً قبل الانتقال النهائي.

 

برشلونة سبب التأخير

وأكدت صحيفة "sport" الإسبانية أن برشلونة هو السبب في تأخير انتقال ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان بسبب عدم تسليم الأوراق اللازمة لإتمام العملية.

وبحسب موقع footmercato الفرنسي: أنه وعلى الرغم من إرسال باريس بريداً إلكترونياً لبرشلونة من أجل تحديد موعد إجراء الفحص الطبي إلا أن إدارة النادي "الكتالوني" لم تعطِ جواباً على هذا الخطاب لأن لديها خطة أخرى تتعلق بمستقبل ديمبيلي.

وانضم ديمبيلي إلى برشلونة في عام 2017 قادمًا من بوروسيا دورتموند بصفقة كبيرة، تعتبر الأغلى في تاريخ النادي الذي دفع حينها 140 مليون يورو شاملة المكافآت والحوافز والمتغيرات.

وقدم أداءً رائعًا مع النادي الكتالوني، حيث لعب 185 مباراة وسجل 40 هدفًا وقدم 43 تمريرة حاسمة، وفاز بسبعة ألقاب، منها الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني.

ويعتزم برشلونة الاحتفاظ بديمبيلي حتى يوم 21 أغسطس الجاري، وهو الأمر الذي يسمح به اللوائح، بهدف زيادة الضغط على اللاعب وعلى باريس سان جيرمان قبل إغلاق سوق الانتقالات.