السعودية تسعى لضم هؤلاء اللاعبين إلى نواديها

Cover

ميدار.نت - الرياض

كشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية أن مانشستر يونايتد، سيتلقى عرضاً يصل إلى نحو 100 مليون يورو للاعبه برونو فرنانديز من قبل أحد الأندية السعودية.

وكان فرنانديز على رادار الأندية في الدوري المحلي منذ الصيف الماضي، ويعتبر من بين أهم لاعبي مدرب يونايتد، إريك تن هاغ، الذين قادوا الفريق إلى بعض النتائج المهمة.

ودافع فرنانديز عن ألوان فرق نوفارا وأودينيزي وسامبدوريا في إيطاليا، بالإضافة إلى العملاق البرتغالي سبورتينغ لشبونة الذي أحرز معه 3 ألقاب، ومنه انتقل إلى المان يونايتد في شتاء 2020 مقابل 55 مليون يورو، بالإضافة إلى 25 مليون يورو على شكل متغيرات.

سجل فرنانديز 68 هدفاً وقدم 57 تمريرة حاسمة في 201 مباراة منذ انضمامه إلى يونايتد. هذا الموسم وحده، على الرغم من مستوى يونايتد المتراجع، استمرت عروض فرنانديز الرائعة بتسجيل 4 أهداف وتقديم 3 تمريرات حاسمة في 16 مباراة بجميع المسابقات.

ويشكل العرض، الذي يقدر بنحو 100 مليون يورو، قراراً حاسماً لمانشستر يونايتد وإدارته الرياضية؛ باعتبار أن النادي يريد أيضاً شراء لاعبين بالمبلغ الذي سيتم إيداعه في حساب يونايتد.

 

أهداف أخرى

ولن يكون فرنانديز لاعب يونايتد الوحيد الذي من المتوقع أن يتلقى عرضاً للانتقال للدوري السعودي، حيث من المتوقع أن يلحقه زميله جادون سانشو.

مع عدم توفر الأهداف طويلة المدى، مثل المصري محمد صلاح والكوري سون هيونغ مين، في منتصف الموسم، يظهر سانشو ولاعب توتنهام ريتشارليسون أيضاً، وفقا للمصدر نفسه، بوصفهما أفضل الأهداف للأندية السعودية في يناير المقبل.

كما يوجود لاعب آياكس الهولندي ستيفين بيرغوين ضمن قائمة الأهداف الكبرى للأندية السعودية في فترة الانتقالات المقبلة.

من ناحية أخرى، يبدو أن فريق الاتحاد السعودي يجهز عرضاً «قياسياً» لضم مهاجم إنتر ميلان ومنتخب الأرجنتين، لاوتارو مارتينيز، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وينتهي عقد اللاعب، البالغ من العمر 26 عاماً، مع الإنتر في صيف 2026، مما يجعل من قيمة خروجه من الفريق كبيرة سواء أراده الفريق السعودي أو فريق آخر.

ولكن ما يواجه صفقة انضمام لاوتارو أن الاتحاد بالفعل يضم اثنين من المهاجمين الأساسيين؛ الفرنسي كريم بنزيمة والمغربي عبد الرزاق حمد الله.

&nb

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة