الأمير هاري يتلقى مفاجأة غير متوقعة في ألمانيا

ميدار.نت - دوسلدورف
هاري
16 سبتمبر 2023
Cover

ميدار.نت - دوسلدورف

بمناسبة عيد ميلاده الـ39 تلقى الأمير هاري تحية خاصة من الجمهور، وذلك أثناء تواجده مع زوجته الأميركية ميغان ماركل في دورة ألعاب "Invictus".

وخلال متابعة الأمير البريطاني لمباراة في الكرة الطائرة، غنى المشجعون بشكل مفاجئ وبأجواء أغنية "عيد ميلاد سعيد"، ليتفاعل معهم بشكل ايجابي ولدا في غاية الخجل والدهشة، ليقف ويوجه التحية للجميع بلباقة واحترام.

وبدت ماركل في غاية السعادة مع لفتة الحضور واللاعبين الجميلة، وراحت تصفق له بحماس وتبادله نظرات الحب والاهتمام، نافية بذلك الشائعات التي تطال علاقتها بزوجها الأمير الشاب.

يأتي حضور الأمير هاري للألعاب بعد زيارة قصيرة للمملكة المتحدة، حيث حضر حفل توزيع جوائز WellChild وزار كنيسة سانت جورج في وندسور في ذكرى وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

 

دورة إنفيكتوس

وتقام دورة إنفيكتوس، ذات الطابع الأولمبي، هذا العام في ألمانيا، بمدينة دوسلدورف الألمانية على مدار أسبوع.

 وجاءت فكرة البطولة من قبل الأمير هاري، وهي احتفالية لمصابي الحروب، وقد انطلقت نسخة هذا العام في 9 سبتمبر الجاري.

شهدت الدورة في نسخة هذا العام، وهي النسخة السادسة، مشاركة أكثر من 500 شخص من 21 دولة في عشر مسابقات.

تجدر الإشارة إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تقام فيها دورة إنفيكتوس في ألمانيا.

وأقيمت النسخة الأولى من دورة ألعاب إنفيكتوس عام 2014 في لندن وبعدها أقيمت في أورلاندو عام 2016 وتورونتو عام 2017 وسيدني عام 2018 ولاهاي عام 2022 .

 

احتفال ألماني

واحتفل الثنائي في وقت سابق بميلاد هاري بإحدى المطاعم الألمانية، حيث قالت المتحدثة باسم مطعم "إم جولدينين كيسيل" أن الثنائي قدما إلى المطعم بدون سابق إنذار، ووصف الأمير بأنه شخصاً لطيفاً وقضى وقتا ممتعاً، وقال عن ميغان بأنها جميلة.

وطُلب من روّاد المطعم عدم التقاط الصور، لكنّهم قالوا إنّهم رأوه يضحك ويمزح عندما وصل الطعام إلى طاولته. وبدا سعيداً جدّاً عند إحضار كيك عيد الميلاد في نهاية الوجبة.

وظهر الثنائي بكامل أناقتهما في ألمانيا، وكانا في غاية التفاهم والحرص أمام العامة وعلامات الحب بادية على ملامحمها.

 

شائعات الانفصال

يرج السبب وراء شائعات الانفصال، بعد ظهورهما بشكل منفصل في عدة مناسبات، حيث ظهر الأمير هاري في اليابان برفقة صديقه ناتشو فيغيراس، وفي نفس الوقت شوهدت ميغان في عدة مناسبات اجتماعية بمفردها أيضاً، لكن ظهورهما الأخير معاً في ألمانيا نفى كل تلك التكهنات.

 

&nb