ياسين بونو يقترب من بايرن ميونيخ وإشبيلية تريد 20 مليون يورو

ميدار.نت - ميونيخ
باريس سان جيرمان
بايرن ميونيخ
23 يوليو 2023
Cover

ميدار.نت - ميونيخ

كشفت مصادر أوروبية، أن نادي بايرن ميونيخ الألماني، يتفاوض مع وكيل أعمال حارس المرمى المغربي ياسين بونو، ما يعني إمكانية انتقاله لأكبر أندية أوروبا هذا الصيف، لكن فريقه لن يفرط به بأقل من 20 مليون يورو.

ووفقا للصحافة الألمانية، أبدى بونو رغبة بالانتقال إلى بايرن، مما يعني أن الموافقة على الانتقال من طرفه ستكون متواجدة.

ومن الواضح أن نادي إشبيلية يريد بيع النجم المغربي، حيث لم يسافر مع بعثة الفريق نحو معسكر ألمانيا، كما فقد بونو مكانه الأساسي في إشبيلية، للصربي ماركو دميتروفتش، في نهاية الموسم الماضي.

ويبقى الاتفاق بين بايرن ميونيخ وإشبيلية حول قيمة الصفقة.

 

مرمى بايرن

وينوي بايرن ميونيخ التعاقد مع حارس مرمى "بديل"، للحارس الأساسي مانويل نوير، الذي عانى من إصابة خطيرة الموسم الماضي، وقد يغيب عن جزء من هذا الموسم أيضاً.

كما ترددت أنباء عن رغبة الحارسين يان سومر والكسندر نوبل في الرحيل عن النادي بسبب رفضهما الجلوس على مقعد البدلاء.

ويُعْتَقَد أن نوبل يجري مفاوضات واعدة مع نادي شتوتغارت، فيما ترددت أنباء عن وجود اتصالات بين السويسري سومر ونادي إنتر ميلان الإيطالي.

وفي الوقت الذي يتفاوض فيه الفريق الألماني مع بونو، ترددت أنباء عن إجراء مباحثات أيضاً مع أوليفر باومان حارس مرمى هوفنهايم.

 ولكن باومان علق على هذه الأنباء بالقول: علمت بالأنباء عن هذا، أتفهم التكهنات لأنني موجود في الدوري الألماني منذ فترة طويلة ولم يتبق في عقدي سوى عام واحد، لكنني غير منشغل بهذا الأمر في الوقت الحالي.

 

إشبيلية

يمتد عقد بونو (32 عامًا)، حتى يونيو 2025 في إشبيلية، وانتقل للنادي في عام 2020 من جيرونا.

لعب بونو مع إشبيلية في 140 مباراة بجميع المسابقات، واستقبل 138 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه في 58 مباراة، ويعد منذ عام 2020 الحارس الأول بلا منازع في إشبيلية حامل لقب الدوري الأوروبي.

ويبدو أن إشبيلية لن تقبل عرضا يقل عن 20 مليون يورو لبيع الحارس المغربي، لهذه رفضت عرضاً فرنسياً قدمه نادي باريس سان جيرمان لشراء بونو.

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن النادي الفرنسي يستغل الوضع المالي السيئ للنادي الأندلسي من أجل ضم اللاعب.

وأوضحت الصحيفة أن عرض باريس سان جيرمان كان عبارة عن 12 مليون يورو بالإضافة إلى عدة بنود قد تزيد المبلغ حال تحققت الشروط الموجودة بها.