واتساب تتيح إمكانية إنشاء ملصقات وتحريرها من الصور الشخصية

ميدار.نت - كالفورنيا
واتسآب
16 يناير 2024
Cover

ميدار.نت - كالفورنيا

قدم تطبيق واتساب، ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إنشاء الملصقات وتحريرها ومشاركتها على واتساب، عند استخدام إصدار iOS 17؛ ما يجعل من السهل على المستخدمين إنشاء ملصقات من دون مغادرة التطبيق.

لم يؤكد واتساب توفر هذه الميزة لأجهزة أندرويد؛ ولكن للحصول عليها حالياً يجب التحديث لآخر نسخة من تطبيق واتساب المخصصة لهواتف آيفون العاملة بنظام تشغيل iOS 17 والإصدارات الأحدث.

 

الجديد

وعلى الرغم من أنه كان متاح إنشاء ملصقات عن طريق سحب الصور وإسقاطها من معرض الصور الخاص بالمستخدم إلى التطبيق، لكن هذه الميزة تسمح له بالرسم فوقها، أو إضافة نص، أو وضع ملصق آخر.

ولا تتطلب هذه الميزة من المستخدمين السحب والإسقاط من معرض الصور، أو استخدام تطبيقات خارجية غير رسمية؛ ما يعني أنه يمكن للمستخدمين تجربة إبداعاتهم بأمان، لأن الميزة مدعومة بتشفير واتساب الشامل.

من السهل إنشاء الملصقات باستخدام وظيفة القص التلقائي، التي توفرها واتساب، إلى جانب مجموعة أدوات التحرير، التي يمكن أن تساعد في تخصيص النصوص والرسومات.

كما أنه بمجرد إرسال الملصق، يتم حفظه تلقائياً في خانة الملصقات، ويمكن للمستخدمين مشاركته متى رغبوا في ذلك.

 

خطوات العمل

يجب على المستخدم فتح خانة الملصقات عن طريق تحديد أيقونة الملصق الموجودة على يمين مربع النص، وتحديد خيار إنشاء ملصق، ثم تحديد أي صورة من معرض الصور في الهاتف.

 بعد ذلك، يخصص الملصق الخاص به عن طريق إضافة نص أو ملصقات أخرى أو حتى رسومات عليه. وعند الانتهاء يضغط على إرسال.

وفي حال رغب بتعديل الملصق، يمكن الانتقال إلى خانة الملصقات، والضغط لبعض الوقت على الملصق، ثم تحديد خيار تحريره، وبعد الانتهاء الضغط على إرسال عند الانتهاء.

هذه الميزة متاحة بالفعل على WhatsApp Web وتم طرحها على نظام التشغيل iOS 17  والإصدارات الأحدث.

لكن سيتمكن أولئك الذين لديهم إصدارات أقدم من نظام التشغيل iOS من تعديل الملصقات الموجودة، ولكنهم لن يتمكنوا من إنشاء ملصقات جديدة.

&nb

تكنولوجيا وسيارات
Thumbnail

هاكر ميدار يحذر التيكتوكيين

Thumbnail

يوميات هاكر

Thumbnail

متحف المستقبل