نجم أمريكي يطرح 11 ساعة فاخرة للبيع بملايين الدولارات

ميدار.نت - نيويورك
مزاد
06 مايو 2024
Cover

ميدار.نت - نيويورك

11 ساعة فاخرة ستعرض للبيع بتاريخ 5 يونيو القادم في دار سوثبي للمزادات، تعود ملكيتها لنجم سلسلة أفلام "روكي"، سيلفستر ستالون، والذي قرر عرض قطع نادرة جداً من المتوقع أن تحقق مبالغ خيالية.

وقال ستالون، إنه امتلك هذه المجموعة من الساعات لفترة كافية وحان الوقت للتخلي عنهم، مع العلم أنه جامع ساعات منذ فترة طويلة وكان يمتلك في وقت ما حوالي 100 ساعة.

من الساعات النادرة المقرر عرضها ساعة "باتيك فيليب غراند ماستر كيم" النادرة للغاية، والتي بيعت في الأصل بحوالي 2.5 مليون دولار، وستكون هذه هي المرة الأولى التي تطرح فيها ساعة "Grandmaster Chime" للبيع في مزاد تجاري.

 

تفاصيل الساعة

تعتبر هذه الساعة نادرة جداً، حتى بالنسبة لشركة الساعات السويسرية الفاخرة، فهي تأتي مع صندوق عرض متقن يشتمل على كتاب مجموعة ولوحة، كلاهما يحمل اسم ستالون، وشهادة أصلية، وأزرار أكمام وجهاز iPad في حقيبة جلدية من "Patek Philippe"، حيث بقيت الساعة في غلافها البلاستيكي؛ لم يرتديه نجم الحركة أبداً.

تمتاز نسخة ستالون من هذه الساعة ذات الوجهين، بوجود 20 تعقيداً، وهو أكبر عدد وضعته Patek على الإطلاق في ساعة يد، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض، وتحتوي على خمسة أوضاع رنين مختلفة، وتتميز بتقويم دائم ويمكنها تتبع منطقتين زمنيتين.

وقدرت دار سوثبي للمزادات أن تصل قيمة ساعة "غراند ماستر" الخاصة بـ "ستالون" بين 2.5 مليون دولار إلى 5 ملايين دولار، على الرغم من أنها يمكن أن تذهب بالتأكيد إلى أكثر من ذلك.

وقال ستالون: "لكنت عميلاً ومتحمساً لشركة Patek Philippe لسنوات عديد، ويتمتع ستالون أيضاً بعلاقة طويلة الأمد مع شركة بانيراي، صانعة ساعات الغوص السميكة المملوكة لشركة ريتشمونت السويسرية الفاخرة، والقطعة التي سيبيعها ستالون تحمل رقم 000، "لذا فمن المحتمل أنها أول ساعة صنعتها بانيراي على الإطلاق".

تشمل الساعات الأخرى في المجموعة الذكرى الخمسين لـ Audemars Piguet Royal Oak Tourbillon ، والتي تقدر بما يتراوح بين 100000 دولار إلى 200000 دولار وRolex Day-Date من الذهب الوردي مقابل 25000 دولار إلى 50000 دولار.

&nb