موتورولا تطرح جهازاً بشاشة مرنة ولون مميز

ميدار.نت - واشنطن
موتورولا
10 ديسمبر 2023
Cover

ميدار.نت - واشنطن

أطلقت شركة موتورولا إصداراً جديداً بلون مميز يسمى «Peach Fuzz»، وذلك في إطار حرص الشركة على توسيع لوحة الألوان الخاصة بها لهواتفها الذكية Razr 40 Ultra وEdge 40 Neo.

ويتميز هاتف موتورولا Razr 40 Ultra القابل للطي بشاشة مرنة قابلة للطي من نوع pOLED بحجم 6.79 بوصة ودقة FHD+، وتدعم معدل تحديث عالٍ يصل إلى 165 هرتز.

ويحتوي الهاتف أيضًا على شاشة خارجية كبيرة بحجم 3.6 بوصة من نوع p OLED بمعدل تحديث يصل إلى 144 هرتز، ومحمية بزجاج Gorilla Glass 7.

ويعمل هاتف موتورولا Razr 40 Ultra بمعالج Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1 القوي، ويأتي بذاكرة وصول عشوائي "RAM" تصل إلى 12 غيغابايت وسعة تخزين داخلية تصل إلى 512 غيغابايت.

ويحتوي الهاتف أيضًا على كاميرا خلفية مزدوجة تتضمن مستشعر رئيسي بدقة 12 ميجابكسل يدعم تقنية التثبيت البصري OIS، بالإضافة إلى عدسة للتصوير الماكرو بدقة 13 ميجابكسل.

ويتميز الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 32 ميغابكسل.

كما يتميز بمكبرات صوت استريو مزدوجة مع تقنية Dolby Atmos.

ويأتي هاتف موتورولا Razr 40 Ultra مع بطارية سعة 3800 مللي أمبير في الساعة، وتدعم الشحن السريع بقوة 33 واط. يعمل الهاتف بنظام Android 13 ويدعم ميزة Ready For الخاصة بالعلامة التجارية.

وبالرغم من إضافة اللون الجديد، إلا أن أسعار ومواصفات الهواتف الذكية لم تتغير، ومن المقرر طرحها في أسواق محددة حول العالم اعتبارًا من 12 ديسمبر الجاري، مع إمكانية إطلاقها في أسواق الهند أيضًا.

 

تصاميم مرتقبة

وكشفت شركة "موتورولا" في وقت سابق خلال مؤتمرها السنوي Lenovo Tech World 2023، النقاب عن أفكار مبتكرة لتصميم الهواتف واستخدامات الذكاء الاصطناعي.

وضم النموذج التجريبي لهاتف ذكي بقياس شاشة 6.9 بوصة مع تصميم مرن يتيح استخدامه بطرق مختلفة، وذلك بفضل هيكل انسيابي يسمح حتى بتحويله إلى ساعة، إذ تستخدم شاشته تقنية Adaptive Display.

وأتاحت الشركة خاصية تعتمد على الذكاء الاصطناعي لمنح المستخدم تصميم خلفية شاشة تتناسب مع لون الملابس التي يرتديها خاصة مع ارتداء الهاتف كساعة، ويتم ذلك عن طريق التقاط صورة ورفعها للمساعد الذكي، الذي يقوم بدوره بإنشاء صور بنفس ألوان الملابس.

&nb

تكنولوجيا وسيارات
Thumbnail

هاكر ميدار يحذر التيكتوكيين

Thumbnail

يوميات هاكر

Thumbnail

متحف المستقبل