الطاهي الملكي يكشف الحقيقة.. أين يأكل أولاد الأمير ويليام؟

ميدار.نت - لندن
هاري
وليام
بريطانيا
23 أغسطس 2023
Cover

ميدار.نت - لندن

معلومات مثيرة كشفها طاه ملكي سابق، عن حياة العائلة المالكة البريطانية، وتحديداً فيما يتعلق بعلاقة ولي العهد ويليام، أمير ويلز بأولاده.

فبحسب دارين ماكجرادي، لا يستطيع أبناء ويليام، الصغار الجلوس لتناول الطعام مع والديهم في أثناء العطلات ووجبات العشاء الرسمية، أو حتى أعياد الميلاد.

وذكر الطاهي في مقابلة مع مجلة هاربر بازار، أن الأطفال الصغار، الأمير لويس والأميرة تشارلوت والأمير جورج، لا يُسمح لهم بالجلوس مع البالغين حتى يتعلموا فن الحديث المهذب.

والأغرب أنه حتى في عيد الميلاد، يأكل الأطفال الثلاثة مع مربياتهم في الحضانة حتى يبلغوا سن الرشد، ليكونوا بمظهر مميز خلال مشاركتهم في المراسم العامة للدولة.

 

دارين ماكجرادي

وعمل خبير الطعام دارين ماكجرادي لدى الملكة الراحلة إليزابيث لمدة 15 عاما تقريبا، واعتاد تقديم كل الوجبات التي اعتادت تناولها بشكل يومي.

قال ماكجرادي في وقت سابق على قناته على موقع يوتيوب أن الملكة، كانت تحب تناول شطائر المربى في أثناء شرب الشاي.

ولطالما كشف الطباخ الشهير بعض أسرار القصر، وقال في فيديو آخر، أن الأسماك والبطاطس المقلية لطالما كانت في قائمة طعام قصر باكنجهام كل يوم جمعة، كما هو الحال في العديد من المنازل في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

وقال: "حتى الطهاة كانوا يتطلعون إلى" Fish and Chips الجمعة".

وعمل ماكجرادي أيضًا مع أفراد آخرين من العائلة، بما في ذلك الأميرة ديانا وويليام وشقيقه الأمير هاري عندما كانوا يعيشون في قصر كنسينغتون في لندن.

 

الأمير هاري

وبالنسبة لأخبار الأمير هاري وعلاقته المضطربة مع العائلة كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن الأمير الشاب سيلتقي بوالده الملك تشارلز الثالث في لندن.

ومن المقرر أن يعود الأمير هاري إلى موطنه من حيث يقيم في ولاية كاليفورنيا مع زوجته ميغان ماركل، مرورا بالعاصمة البريطانية لندن عقب انتهاء ألعاب "إنفكتوس" بألمانيا، للقاء والده الملك ودوق ساسكس، ما يبشر بإمكانية إصلاح التوترات داخل الأسرة، وفقا للصحيفة.

وانتشرت أخبار عن انفصال ميجان ماركل عن الأمير هاري، حيث ظهرت ميجان ماركل، وهي تستمتع بالغداء مع صديقاتها كادي لي وكليو وايد، بدون خاتم زواجها، واستبدلته بشريط ذهبي على إصبعها.

لكن أكدت بعض المصادر المقربة من الزوجين، اللذين تزوجا في مايو 2018، أن التكهنات الخاصة بانفصال هاري عن ميجان ماركل خاطئة تمامًا.