مجموعات بلا أسماء تصل إلى واتس آب قريباً

ميدار.نت - كاليفورنيا
الهواتف الذكية
واتسآب
ميزة جديدة
25 أغسطس 2023
Cover

ميدار.نت - كاليفورنيا

أطلقت شركة "واتس آب" تحديثًا جديدًا يُسهم في تطوير تجربة المستخدم من خلال إدخال ميزة جديدة ومبتكرة.

ويمكّن هذا التحديث المستخدمين الآن من إنشاء مجموعات دردشة خاصة بدون الحاجة لتسميتها بشكل تقليدي.

وبدلاً من ذلك، سيتم تسمية المجموعات تلقائياً باستخدام أسماء الأعضاء المشاركين فيها.

ووفقًا للرئيس التنفيذي لشركة Meta، مارك زوكربيرغ، قال: "نسعى من خلال هذه الخطوة إلى تسهيل تجربة إنشاء مجموعات جديدة في واتس آب، حيث يمكن للمستخدم إطلاق مجموعة بشكل سريع وبسيط باستخدام أسماء الأفراد المشاركين، بدلاً من الحاجة لتفكير في اسم مناسب."

وتأمل الشركة أن تكون هذه الميزة ذات فائدة خاصة في الحالات التي تتطلب السرعة في إنشاء مجموعات دردشة، أو عندما يكون الموضوع غير واضح المعالم.

ويُذكر أن اسم المجموعة سيتم عرضه بطريقة مختلفة لكل مشارك، وذلك استنادًا إلى كيفية حفظ جهات الاتصال في هواتفهم الشخصية.

وتمتاز هذه الميزة بالتصميم المدروس الذي يضمن الخصوصية والراحة للمستخدمين.

ومن المقرر أن يتم طرح هذا التحديث عالمياً خلال الأيام القليلة القادمة، لينضم إلى قائمة التحسينات الأخرى التي قدمتها الشركة مؤخرًا، مثل إمكانية إرسال الصور بجودة عالية الدقة.

وأكدت الشركة، تعليقًا على ذلك، أن هذه الميزة الجديدة تعزز من تجربة مشاركة اللحظات الخاصة بين الأصدقاء وأفراد العائلة، حيث تتيح لهم التفاصيل الدقيقة التي يمكن أن تضفي مزيدًا من الحميمية على المحادثات.

 

الاستفادة من الميزة

وللاستفادة من هذه الميزة يكفي المستخدمين فتح تطبيق "واتس آب" والانتقال إلى المحادثة التي يرغبون فيها بمشاركة صورة عالية الجودة.

ويُطلب منهم النقر على الرمز "+" الموجود في أسفل الزاوية اليسرى من الشاشة، واختيار الصورة المراد مشاركتها من مكتبة الصور والفيديو.

وسيظهر لهم خيار جديد لتفعيل جودة HD في أعلى الشاشة.

ويأتي هذا التحديث كجزء من سلسلة من التحسينات التي تهدف "واتس آب" من خلالها إلى تحقيق تجربة استخدام أكثر سلاسة وفائدة لمستخدميها، مع الحفاظ على مستوى عالٍ من الخصوصية والتفاصيل المميزة في المحتوى المشارك.

 

واتس آب ( WhatsApp)‏

هو برنامج مجاني، وخدمة الرسائل المركزية عبر الأنظمة الأساسية وخدمة نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP) المملوكة لشركة ميتا، يسمح للمستخدمين بإرسال رسائل نصية ورسائل صوتية، إجراء مكالمات صوتية ومرئية ومشاركة الصور والمستندات ومواقع المستخدمين والوسائط الأخرى.

ويعمل تطبيق عميل واتساب على الأجهزة المحمولة ولكن يمكن الوصول إليه أيضًا من أجهزة كمبيوتر سطح المكتب باستخدام تطبيق سطح المكتب أو صفحة واتساب ويب.