لإعلانات فعّالة ومستوى تفاعل أفضل.. سناب شات يوحد تجربة Stories وSpotlight

Cover

ميدار.نت - فينسيا

تسعى شركة سناب شات لتعزيز نموها وتحسين تفاعلات المستخدمين عبر خطوات محددة هذا العام.

ويأتي توحيد تجربة المستخدم بين ميزتي Spotlight وStories، من بين هذه الخطوات، مع التركيز على زيادة التفاعل ونمو المستخدمين في أمريكا الشمالية وأوروبا.

وتم إطلاق ميزة Spotlight من قبل سناب شات قبل أكثر من ثلاث سنوات، وقد حققت نتائج واعدة حيث ارتفع إجمالي الوقت المستغرق في مشاهدتها وزاد متوسط المستخدمين النشطين شهريًا بنسبة ملحوظة.

 

زيادة مستوى التفاعل

وتسعى الشركة الآن للاستفادة من آليات التصنيف ومحركات التوصية من Spotlight ودمجها في ميزة Stories لزيادة مستوى التفاعل.

وتستعد سناب شات أيضاً لتحقيق توحيد واجهة المستخدم والتنقل بين Spotlight وStories، وذلك وفقاً لاعتقادها بأن اختلاف واجهات المستخدم قد يكون محبطًا لتجربة المستخدم.

وتهدف هذه الجهود إلى توفير تجربة موحدة دون تأثيرات سلبية.

وتبرز جهود سناب شات لدمج تجربة Stories وSpotlight لتقديم حوافز فضلى للمعلنين.

وتشير الشركة إلى أن ميزة Spotlight تحتوي على محتوى آمن للعلامة التجارية بنسبة 99%، مما يوفر للمعلنين تجربة آمنة دون دفع علاوات إضافية.

 

توجيه الإعلانات

وتخطط سناب شات لنشر رؤى من استخدام روبوت الدردشة بالذكاء الاصطناعي My AI لتحسين توجيه الإعلانات وجعلها أكثر جاذبية للمستخدمين.

ويأتي هذا التحديث بعد إعلان سناب شات في مايو 2023 عن منتجات إعلانية جديدة لكل من Stories وSpotlight، بالإضافة إلى ميزة الارتباط الدعائي لروبوت الدردشة My AI.

وتركز سناب شات على تطوير تطبيقاتها للأندرويد وiOS لتحقيق النمو في الأسواق الناشئة، مع التفرغ الآن لتطوير تطبيق iOS بهدف جذب المزيد من التفاعل في المناطق التي يمكن تحقيق الدخل منها، مثل أمريكا الشمالية وأوروبا.

تكنولوجيا وسيارات
Thumbnail

هاكر ميدار يحذر التيكتوكيين

Thumbnail

يوميات هاكر

Thumbnail

متحف المستقبل