صادماً الجميع ... الأمير وليام يبيع البرغر في لندن

ميدار.نت - لندن
وليام
لندن
31 يوليو 2023
Cover

ميدار.نت - لندن

لم يتخيل زوار عربة برغر في جنوب لندن، أن يجدوا الأمير البريطاني وليام بداخلها، وأن يقدم بنفسه الشطائر لهم.

حدث هذا بالفعل يوم أمس الأحد، ووثق الزبائن ما قام به وريث العرش في مقطع مصور حقق انتشاراً كبيراً عبر السوشال ميديا.

وقال الأمير أثناء تقديمه البرغر لزبائن بدا عليهم الذهول: "سأحضر (البرغر) حالاً (…) صباح الخير على الجميع. إنه مطبوخ بشكل جيد وجاهز للاستلام".

 

دعم مشاريع

وتعمد الأمير من هذا الصرف دعم أعمال الفائزين العام الماضي بجائزة "إيرث شوت" السنوية التي أطلقها للمساعدة في إيجاد حلول لكبرى المشكلات البيئية، وهذا المشروع الذي يحمل اسم "برغر إيرث شوت"، يقدم برغر صديق للبيئة.

 

صديق للبيئة

وقال الأمير لزبائن عربة البرغر، إن "العلبة التي توشكون على الأكل فيها من صنع شركة نوتبلا، ولا تحوي أي بلاستيك، لقد توصلوا إلى غلاف من الأعشاب البحرية".

وتابع الأمير الشاب: "تُزرع المكونات الموجودة في البرغر داخل صوبة في الهند تابعة لشركة اسمها خيتي. وأخيراً وليس آخراً… فإننا نطهوه على شيء يسمى مواقد موكورو النظيفة، صممتها سيدة في كينيا بهدف الحد من تلوث الهواء".

ونوه الأمير وليام إلى أنه لا يستطيع ضمان المذاق والجودة للبرغر الذي قدمه، لكنه قال: "أنا أتأقلم مع هذا البرغر".

 

هل أحلم؟

وعلق أحد الزبائن على قيام الأمير بإعداد شطائر البرغر، قائلاُ: استغرق عقلي 3 ثوانٍ للتخزين، لاستيعاب الأمر، هل أنا في حلم؟ هل نمت ما يكفي؟"، اكتفى زبون آخر بالقول: لقد فقدت كلماتي.

كما تعاون وليام مع مؤسسي قناة "سورتد فود" على يوتيوب، التي تعرض تقييمات لأدوات المطبخ وتنشر وصفات الطعام، من أجل إبراز أعمال 3 فائزين سابقين بجائزة "إيرث شوت".

وبعد قيامه بتقديم البرغر على العربة، بُث مقطع آخر للفيديو أظهر الأمير وليام يطل إلى ستوديو قناة "سورتد فود" لتسليم المواد التي أنتجها الفائزون بجائزة "إيرث شوت" وأخبر الطهاة أنه يعمل على هذا المشروع منذ "4 سنوات".

وقال مازحا: كان لدي شعر عندما بدأ (المشروع) ثم ترك الطهاة يصنعون البرغر.