شركة تتيح التواصل مع ChatGPT عبر سماعات الأذن

ميدار.نت - لندن
تكنولوجيا
ChatGPT
18 أبريل 2024
Cover

ميدار.نت - لندن

تخطط Nothing لإدماج ChatGPT مع هواتفها الذكية وسماعات الأذن الجديدة Ear و Ear (a).، بما يتيح لعملاء الشركة وصولاً سريعًا إلى الخدمة.

وكتبت الشركة في تدوينة: “من خلال التكامل الجديد، يتمكن المستخدمون الذين لديهم ChatGPT المثبت عبر هواتف Nothing من الضغط للتحدث إلى أداة الذكاء الاصطناعي الشعبية مباشرةً من سماعات أذن Nothing”.

ويبدأ الطرح التدريجي لهذا التكامل اعتباراً من اليوم الخميس 18 أبريل مع Phone 2 يليه Phone 1  و Phone 2A في الأسابيع المقبلة.

 

مساعد شخصي

وبمجرد وصول التحديث، يمكن الاستعلام عن ChatGPT باستخدام سماعات الأذن الخاصة بالشركة، مما يجعل الأمر يبدو وكأن العميل قادر على تحديد ChatGPT بصفته المساعد الرقمي المفضل لسماعات Nothing.

ولا تتوقف خطط الشركة عند هذا الحد، إذ قالت في التدوينة: “نعمل أيضًا على تحسين تجربة مستخدم الهاتف الذكي في Nothing OS من خلال تضمين نقاط الدخول على مستوى النظام في ChatGPT، ويشمل ذلك تبادل لقطات الشاشة والأدوات المصغّرة على نمط Nothing”.

وتأتي هذه الأخبار بعد أن بدأت فئة جديدة من أدوات الذكاء الاصطناعي بالظهور مع Humane AI Pin و Rabbit R1.

وتتعلق إستراتيجية ChatGPT الخاصة بشركة Nothing بأجهزتها الحالية، ولا تحاول الشركة الناشئة التي أسسها كارل باي إعادة اختراع العجلة من خلال إطلاق جهاز جديد.

كما أن الإستراتيجية لا تفرض هذا التكامل على المستخدمين، وفي حال لم يكن لديك ChatGPT ضمن هاتفه، فلن تتغير تجربته أبدًا.

 

شركة "نوثينج"

عام 2022، احتفت الأوساط البريطانية بإطلاق شركة "نوثينج" الإنجليزية لأول هاتف ذكي تنتجه، وهو ثاني منتج تقني لها على الإطلاق.

وشركة نوثينغ ‏(Nothing) هي شركة تكنولوجيا يقع مقرها الرئيسي في العاصمة الإنجليزية لندن، وتأسست من قبل "كارل بي" الذي شارك في تأسيس شركة الهواتف الذكية "ون بلس".

برزت الشركة إلى الواجهة عام 2022 مع هاتف "Nothing Phone 1" الذي وصف حينها بـ"قاتل الآيفون"، فهو ومن خلال مواصفاته الثورية، ضخ "دما جديدا" في سوق الهواتف، مسجلا مبيعات وصلت إلى مليوني وحدة، حسب شركة "Nothing" المصنعة له.

تكنولوجيا وسيارات
Thumbnail

هاكر ميدار يحذر التيكتوكيين

Thumbnail

يوميات هاكر

Thumbnail

متحف المستقبل