شاكيرا تغني لبيكيه: رؤيتك مع شخص جديد تؤذيني ولن أكرر الخطأ

ميدار.نت - كولومبيا
موسيقى وثقافة
بيكيه
شاكيرا
25 فبراير 2023
Cover

ميدار.نت - كولومبيا

واصلت النجمة شاكيرا (45 عاماً) مهاجمة شريكها وحبيبها الخائن النجم الكروي المعتزل ووالد طفليها جيرارد بيكيه (35 عاماً)، وصديقته الجديدة كلارا شيا عبر أغنية "دويتو" جديدة تحمل عنوان "TQG"، بمشاركة المغنية الكولومبية كارول جي، حظيت بعلى ملايين المشاهدات في يوتيوب بعد ساعات من إصدارها.

وكان الثنائي انفصلا إثر اكتشاف شاكيرا خيانة بيكيه لها مع كلارا شيا الموظفة الشابة التي تعمل في شركته كوزموس، ما أدى إلى انفصالهما بعد 11 عاماً.

وتضمنت كلمات الأغنية: "رؤيتك مع شخص جديد تؤذيني، لكنني فعلا لوحدي، ونسيت ما عشناه وهذا ما أزعجك، وحياتي أفضل ولم يعد مرحبا بك هنا".

وأكدت شاكيرا في أغنيتها أنها لن تكرر الخطأ وتعود لبيكيه، في حال حاول الأخير الرجوع إليها قائلة: "الآن تريد العودة؟، يمكنك أن تقول (نعم)، انتظرني هناك كالأبله".

ولم تنس شاكيرا صديقة بيكيه الجديدة حيث طلبت من نجم برشلونة السابق "إخبار طفلتك الجديدة أنني لا أتنافس على الرجال".

وهذه ليست الأغنية الأولى التي تهاجم فيها شاكيرا بيكيه وصديقته، فقد هاجمتهما في أغنيتها السابقة واصفة صديقته بسيارة رخيصة وساعة لا تدوم طويلا.

وليس هناك أي إشارة تلوح في الأفق عن أن النجمة الكولومبية ستتوقف عن مهاجمة بيكيه، ويعزي معجبوها العرب ذلك إلى جذروها العربية، مستشهدين بنيكول كيدمان كمثال فعند انفصالها عن توم كروز قالت جملة واحدة مختصرة مئات العبارات "الآن يمكنني ارتداء حذائي ذي الكعب العالي".

 

سيارة فيراري ورد سريع

وكانت شاكيرا أشعلت الحرب بأغنية تستهدف بيكيه مباشرة تقول كلماتها: "استبدلتَ سيارة فيراري بسيارة (رينو) توينغو.. استبدلتَ ساعة الرولكس بساعة كاسيو"، في إشارة إلى الصديقة الجديدة للاعب برشلونة المعتزل.

وحطمت الأغنية، أرقاماً قياسية، حيث حصدت خلال 24 ساعة 66 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”، لتصبح الأغنية اللاتينية الجديدة الأكثر مشاهدة في تاريخ الموقع.

بدورها، تعاقدت علامة "كاسيو" الشهيرة للساعات مع نجم منتخب إسبانيا ونادي برشلونة المعتزل مؤخراً جيرارد بيكيه، لرعاية دوري الملوك الذي تنظمه شركة "كوزموس" المملوكة من بيكيه.

كما نشر بيكيه صورة له يتفاخر خلالها بارتداء ساعة "كاسيو".