تطبيق سري مخصص لأثرياء العالم..فماذا يقدم لهم؟

ميدار.نت - دبي
الأثرياء
تطبيقات الهواتف
27 أغسطس 2023
Cover

ميدار.نت - دبي

"يتميز بسرية وحصرية ورسم الاشتراك السنوي فيه يبلغ 30 ألف دولار"، هذه مواصفات تطبيق مخصص لأثرى الأثرياء في العالم، لا ينتسب له إلا من يملك ثروات بمئات ملايين الدولارات.

هذا التقرير تحدثت عنه صحيفة "نيويورك بوست" الأميركية، وقالت إن مراسلها تمكن بموافقة المشرفين عليه من الاطلاع على"Myria"  والدخول لعالم الناجحين وأصحاب التأثير عالميا، وقال مصممه ري فليمنغ: " يبلغ متوسط ثروات المشتركين في التطبيق 600 مليون دولار، وهو يخدم حاليا أقل من 100 شخص، وعدد منهم ينتمي إلى وادي السيلكون، منطقة صناعة التكنولوجيا البارزة في الولايات المتحدة".

كما يضم شبان باعوا شركاتهم الناشئة مقابل مبالغ فلكية، بالإضافة إلى وجود مشاهير ونجوم رياضة وآخرين".

 

قائمة انتظار

وتابع فليمنغ: "هناك قائمة انتظار تضم 500 شخص، مع وجود آمال بأن يرتفع عدد المشتركين في التطبيق إلى 1000 بحلول نهاية 2024".

ويتيح التطبيق للأثرياء التواصل مع كل يرغبون فيه، بعيدا عن الأنظار وبشكل سري تماماً، ويشرح فليمنغ: "إذا أراد أحدهم أن يسافر إلى إيطاليا ويريد مكانا للإقامة هناك، يتيح التطبيق له الوصول إلى قصر غير متاح في أسواق الإيجار الرقمية والمعلنة".

كما يتيح التطبيق أيضا للأثرياء الحصول على تذاكر في المباريات الهامة والحفلات الأكثر شعبية، مثل حفلات الأوسكار، ويبدو التطبيق أنه الحل للحصول على التذاكر المستحيلة.

بالإضافة للخدمات السابقة، يوجد في التطبيق كذلك علامة تبويب "دردشة" تسمح للمستخدمين بالتواصل مباشرة مع موظفي Myria إذا كانوا في حاجة إلى ذلك.

 

اجتماع الأثرياء

يميل الأثرياء للاجتماع بعيد عن الأعين بين الفترة والأخرى، والشهر الفائت تحدثت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن مخيم صيفي ضم عدد كبير من أباطرة التكنولوجيا والإعلام، في مؤتمر وادي الشمس بولاية أيداهو.

توافدت إلى المكان طائرات خاصة تجمعت في وادي الشمس، كانت تقل على متنها عدد من أبرز أصحاب المليارات حول العالم والرؤساء التنفيذيين في الشركات العملاقة.

ومن بين هؤلاء: "الرئيس التنفيذي لشركة ديزني: بوب إيغر، الرئيس التنفيذي لشركة أبل: تيم كوك، مؤسس شركة "أوبن أي" المسؤولة عن روبوت الدردشة "تشات جي بي تي": سام ألتمان".

ويشهد هذا الحدث السنوي توقيع صفقات تجارية أو على الأقل تبدأ فيه محادثات تفضي إلى صفقات.

ويتم هذا الحدث بالكامل خلف الأبواب المغلقة، ويمنع الصحفيون من تغطية وقائعه.

&nb

مال وأعمال
Thumbnail

مخدرات الواتس اب

Thumbnail

قصة بيع يخت السلطان قابوس

Thumbnail

افلاس دولة

Thumbnail

أوجه التشابه