سامسونج تضيف أداة جديدة لتطبيق تعديل الصور

Cover

ميدار.نت - سيول

قدّمت سامسونج تحسينات جديدة لتطبيق تحرير الصور الخاص بها، حيث أضافت مجموعة جديدة من أدوات التحرير القائمة على الذكاء الاصطناعي في إطار التحديث الأخير لواجهة المستخدم One UI 6.1.

 

أداة جديدة

وتضمنت هذه التحسينات أداة جديدة تسمى Magnetic Lasso ضمن ميزة إزالة العناصر غير المرغوب فيها، التي تعمل على تبسيط عملية اختيار العناصر التي يرغب المستخدمون في إزالتها من الصور.

وكانت أداة إزالة الكائنات Object Eraser، سابقاً، تقدم طرقاً محدودة لاختيار العناصر المراد حذفها، مما يتطلب من المستخدمين النقر للكشف التلقائي، الذي كان يفتقر إلى الدقة، أو التحديد اليدوي، الذي كان صعب التنفيذ بالنسبة لبعض المستخدمين.

وباستخدام Magnetic Lasso، يمكن للمستخدمين الآن رسم مخطط تفصيلي تقريبي حول العنصر الذي يرغبون في إزالته، حيث يقوم التطبيق تلقائيًا بتحديد العنصر بحواف دقيقة لتسهيل عملية الإزالة.

 

اختبار الأداة

ويمكن للمستخدمين اختبار هذه الأداة الجديدة ببساطة عن طريق فتح أي صورة في تطبيق المعرض على هواتف سامسونج جالاكسي، ثم اختيار أداة إزالة الكائنات Object Eraser من الأدوات المتاحة، حيث يتم تمكين خيار Magnetic Lasso تلقائيًا لتسهيل الاستخدام.

وفي حال كانت الميزة غير متاحة بعد، يمكن للمستخدمين تحديث تطبيق محرر الصور Photo Editor إلى أحدث إصدار من متجر سامسونج جالاكسي Galaxy Store للاستفادة من التحسينات الجديدة.

تكنولوجيا وسيارات
Thumbnail

هاكر ميدار يحذر التيكتوكيين

Thumbnail

يوميات هاكر

Thumbnail

متحف المستقبل