سامسونج تحقق نجاحاً كبيراً في مبيعات الهواتف القابلة للطي بالمنطقة العربية

Cover

ميدار.نت - كوريا الجنوبية

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن نجاح مبيعات الجيل الخامس من هواتف جالاكسي القابلة للطي، وتحديداً هواتف جالاكسي زد فليب5 وجالاكسي زد فولد5 في أسواق رئيسية، بما في ذلك دول مجلس التعاون الخليجي وتركيا.

 

زيادات في الطلب

وأشارت سامسونج، في إعلان على مدونتها، إلى أن هاتف جالاكسي زد فليب5 تصدّر بفضل الزيادة الرائعة في الطلب، والتي بلغت نسبتها 54% من إجمالي المبيعات.

وكانت ألوان "الغرافيتي" و "النعناع" هي الأكثر تفضيلاً بين المشترين بنسب تصل إلى 33% و29% على التوالي.

 

جالاكسي زد فولد5

وارتفعت طلبات التخزين بسعة 1 تيرابايت بمعدل أربعة أضعاف عن السابق، في هاتف جالاكسي زد فولد5، مما يشير إلى ازدياد الاهتمام بفئة الهواتف القابلة للطي.

وعبّر نائب رئيس سامسونج في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كريستيان شميدت، عن سعادته بالأرقام المذهلة للمبيعات، وأكّد أن هذا يعكس تطور سلسلة جالاكسي زد والاستجابة الإيجابية لاحتياجات العملاء.

وأوضحت سامسونج أن هاتف جالاكسي زد فليب5 يقدم تجربة فريدة قابلة للطي بحجم الجيب، وقد حصل على تقدير واسع بفضل تصميمه المميز وميزة Flex Window المطورة التي أصبحت أكبر بمقدار 3.78 مرة مقارنة بالجيل السابق، مما يوفر سهولة استخدام لا مثيل لها.

ويتميّز هاتف جالاكسي زد فولد5، بشاشته الكبيرة وبطاريته ذات الأداء القوي والمدى الطويل، مما يجعله الأنحف والأخف وزناً على الإطلاق ضمن سلسلة جالاكسي زد.

مال وأعمال
Thumbnail

مخدرات الواتس اب

Thumbnail

قصة بيع يخت السلطان قابوس

Thumbnail

افلاس دولة

Thumbnail

أوجه التشابه