سامسونج تحسّن قدرات التصوير في "هواتف جالاكسي" بتطبيق Camera Assistant

Cover

ميدار.نت - سيؤول

تعتزم شركة سامسونج تزويد هواتف جالاكسي الرائدة بقدرات تصوير مميزة مع التحديث الجديد لتطبيق Camera Assistant.

وأشارت سامسونج إلى أن التطبيق وبعد تحديثه سيكون متاحاً لشريحة أوسع من هواتف Galaxy.

وستحظى تلك الأجهزة بميزات جديدة تساعد على التحكم بجودة الصور وتعديل "حدّة الصورة" أو Sharpening، كما يمكن معه إيقاف هذه الميزة في كاميرات الهواتف تماما.

ويتيح التحديث الجديد للمستخدمين التحكم بسرعة "الغالق" أو Shutter في كاميرا هاتفه، والموازنة بين سرعة التقاط الصورة وجودة اللقطة.

كما يوفّر التحديث للمستخدم إمكانية الضغط بشكل مطوّل على زر التقاط الصورة لتحويل الكاميرا لتوثيق الفيديو بدل الصور، أو توثيق صور متحركة بصيغة GIF.

ومنح تحديث Camera Assistant مستخدمي كاميرات الهواتف أيضاً إمكانية التحكّم بشكل أفضل في مؤقت الكاميرا، وضبط المؤقت للاتقاط صور بفوارق زمنية تتراوح ما بين 1-3 ثانية.

وحصل التطبيق على ميزات تساعد في ترشيد استهلاك البطارية أثناء التصوير، وخصوصاً عند توثيق مقاطع الفيديو الطويلة، إذ بات التطبيق يقلل من سطوع الشاشة عند تصويرها.

وتبعا لساسمسونج، فإن تطبيق  Camera Assistant سيتاح لعدد أكبر من هواتف Galaxy منها : Galaxy S22 Ultra، وS23 Ultra، و Note 20، و S20، وS21، وS22، وZ Flip 3، وZ Flip 4، وZ Fold 2، وZ Fold 3 وZ Fold 4.

 

مجموعة سامسونج

مجموعة سامسونج  تكتل كوري جنوبي متعدد الجنسيات يقع مقره الرئيسي في سامسونغ تاون، سيول،  يضم العديد من الشركات التابعة له، معظمها متحد تحت علامة سامسونغ التجارية، وهي أكبر شركة تجارية كورية جنوبية  (تشايبول).

وتأسست سامسونج على يد إي بيونغ تشول في عام 1938 كشركة تجارية، على مدى العقود الثلاثة التالية تنوعت المجموعة في مجالات تشمل معالجة الأغذية والمنسوجات والتأمين والأوراق المالية وتجارة التجزئة.

ودخلت سامسونج صناعة الإلكترونيات في أواخر الستينيات وصناعات البناء وبناء السفن في منتصف السبعينيات؛ هذه المجالات كان من شأنها أن تعزز نموها اللاحق.

وبعد وفاة إي بيونغ تشول في عام 1987 قُسِّمت سامسونج إلى خمس مجموعات تجارية - مجموعة سامسونغ ومجموعة شينسيغاي ومجموعة سي جيه ومجموعة هانسول ومجموعة جونغ أنغ إلبو.

واعتباراً من عام 1990 عولمت سامسونج أنشطتها وصناعاتها الإلكترونية بشكل متزايد؛ على وجه الخصوص أصبحت الهواتف المحمولة وأشباه الموصلات أهم مصدر دخل لها.

واعتباراً من عام 2020 باتت سامسونج ثامن أعلى علامة تجارية من حيث القيمة على مستوى العالم.

تكنولوجيا وسيارات
Thumbnail

هاكر ميدار يحذر التيكتوكيين

Thumbnail

يوميات هاكر

Thumbnail

متحف المستقبل