رحلة بحرية فريدة من نوعها.. 3 سنوات حول العالم

ميدار.نت - دبي
السياحة
سفينة
04 سبتمبر 2023
Cover

ميدار.نت - دبي

تخطط شركة رحلات سياحية لتنظيم رحلة بحرية مختلفة عن سائر الرحلة من حيث المدة والبرنامج.

فمدة الرحلة "Life at Sea" ستكون 3 سنوات، تقوم بها شركة "Miray Cruises" ومن المقرر أن تنطلق في نوفمبر المقبل للإبحار حول العالم.

وجاءت فكرة الرحلة، بعد أن تلقت الشركة استفسارات من العملاء المحتملين الذين كانوا سعداء بفكرة الرحلة البحرية، كما قالت الرئيسة التنفيذية للشركة، كيندرا هولمز.

كما أوضحت الشركة رغم أنه يتعين على الأفراد التسجيل لمدة 3 أعوام، ولكن يمكنهم البدء في أي وقت من خط سير الرحلة، ما يجعلها رحلة بحرية متجددة مدتها 3 سنوات، بدلًا من رحلة محددة.

وستشمل التجربة 7 مواقع انطلاق محتملة في السنة الأولى من الرحلة البحرية، التي تغادر مدينة إسطنبول في 1 نوفمبر المقبل، كما أوضحت هولمز، مضيفة أنه من المتوقع أن تستمر الرحلة البحرية بعد ذلك إلى أجل غير مسمى.

وقالت الرئيسة التنفيذية للشركة: "الوجهات الرئيسية مثل جزيرة إيستر، ودبي، والهند، جميعها ليست على خط سير الرحلة الأولى لأسباب لوجستية، ومن المتوقع أن تظهر في العام الرابع".

وبالنسبة لتكاليف الرحلة المرتقبة، قالت هولمز: "تكلف 3,500 إلى 4,000 دولار شهريًا لرؤية العالم. يمكننا تقديم هذا العرض لفرد بدخل متوسط، أو لشخص تقاعد للتو من وظيفة متوسطة الدخل".

وبينت أن الأسعار الحالية تبدأ من 38,513 دولارًا سنويًا للشخص الواحد، وهي تشمل الرعاية الصحية على متن السفينة.

 

محطات عديدة

وبالنسبة للركاب المسجلين الذين لا يمكنهم الانضمام من مدينة إسطنبول، سيكون لديهم فرصة للانضمام إلى الرحلة من برشلونة في 6 نوفمبر، أو جزر البهاما بعد أسبوع، أو ريو دي جانيرو في 20 ديسمب ، في الوقت المناسب للاحتفال بعيد الميلاد على متن السفينة.

كما ستكون هناك 3 محطات أخرى في وسط وشمال أمريكا في النصف الأول من عام 2024 أيضًا، بحسب "هولمز".

ويمكن لسفينة "MV Lara" التي وقع عليها الاختيار نقل 1,400 راكب.

وقالت "هولمز": لم نبيع السعة الكاملة بعد، ونسبة الإشغال الحالية في نوفمبر المسجلة، تجاوزت 50% من السعة الكاملة".

&nb