حفل موسيقي تحت ضوء القمر في دبي

ميدار.نت - دبي
موسيقى وثقافة
29 أغسطس 2022
Cover

اجتذب حفل موسيقي، الآلاف من عشاق الترفيه والفنون، ضمن أضخم حفل تحت ضوء القمر في دبي، احتضنته حديقة أكوافنتشر المائية في منتجع أتلانتس النخلة.
جاء الحفل باختتام أجندة الترفيه لموسم فعاليات صيف دبي التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

 

 

فواصل موسيقية
وتضمن الحفل، الذي أقيم بعد غياب ثلاث سنوات، فواصل موسيقية وتجارب حماسية ضمن أبراجه الثلاثة التي تضم 105 مرافق مميزة من ألعاب الركوب والمنزلقات والمعالم الترفيهية.
وأتاح فرصة الاستمتاع بأبرز الإبداعات الموسيقية الصيفية في ثلاث مناطق لعروض منسقي الأغاني الحية، موفراً مجموعة من الأنشطة التفاعلية، فضلاً عن منطقة أنشطة خاصة من فيرجن راديو.
وعاش زوار دبي، من سياح ومقيمين، أجواء مميزة مع أجمل الإيقاعات وعروض الموسيقى الحية التي يقدمها ألمع منسقي الأغاني من مختلف أنحاء العالم، مثل دي جي كيزا الباريسي، ودي جي كابو المصري، صاحب مقطوعات أراب تراب التي شاركت في مسلسل مون نايت لشركة مارفل، ومستر شيف كودس، منسق الأغاني الشهير في دبي.
 

 

28 منزلقاً مائياً
وتنوعت أنماط الموسيقى ما يتيح لرواد الحفل الاستمتاع بالأجواء المهرجانية، والتنقل على أجمل الأنغام المميزة لكل منطقة، ضمن أجواء حيوية مع المؤثرات الضوئية والليزرية طوال الليل.
ووصف زوار الحفل بأنه جرعة عالية من التشويق والإثارة منحتهم فرصة تجربة 28 منزلقاً مائياً ووجهة ترفيهية جديدة وفريدة من نوعها، مثل أطول منزلق مائي من نوعه في العالم، وأطول منزلق عمودي في الشرق الأوسط، وأول لعبة قفز من المنحدرات في المنطقة. 
كما تميز الحفل بأجوائه الحماسية مع أضواء ليزرية ومؤثرات نارية تضيء الوجهات المفضلة.