تيليجرام تفتح باب الربح لمالكي القنوات عبر الإعلانات

Cover

ميدار.نت - دبي

أعلنت منصة التراسل الفوري، تيليجرام، عن فرصة جديدة لمالكي القنوات على المنصة لتحقيق أرباح من خلال عرض الإعلانات في قنواتهم.

وتشترط تيليجرام أن يكون عدد مشتركي القناة لا يقل عن ألف مشترك، حيث سيحصل أصحاب القنوات على نسبة 50% من إيرادات الإعلانات المعروضة.

 

المكافآت

وسيتم استلام مكافآت الإعلانات بواسطة العملة الرقمية Toncoin، المشفرة بتقنية "بلوك تشين"، والتي أسسها تيليجرام، ويمكن استخدامها للشراء أو السحب النقدي في أي وقت.

ويمكن سحب العملات Tencoin أو إعادة استثمارها في الإعلانات على تيليجرام، أو حتى شراء خدمات مختلفة من المنصة، مثل الأسماء المستخدمة الفريدة أو الاشتراكات المميزة أو الهدايا.

وتُعد الإعلانات وسيلة فعّالة لتعزيز القنوات وزيادة الزوار، كما توفر فرصة للعلامات التجارية وأصحاب الأعمال للترويج لمنتجاتهم والوصول إلى جمهورهم المستهدف.

ويتيح النظام للمعلنين اختيار القنوات التي يرغبون في عرض إعلاناتهم فيها، لضمان الوصول إلى الجمهور بشكل أفضل.

 

إعلانات حصرية

وحرصاً على راحة المستخدمين، أكدت تيليجرام أن الإعلانات ستكون مقتصرة فقط على القنوات العامة الكبيرة، دون الظهور في الدردشات الشخصية أو الواجهات الأخرى، وستحافظ على خصوصية المستخدمين وعدم عرض الإعلانات بناءً على بياناتهم، وذلك وفقاً لما أعلنته المنصة عبر موقعها الرسمي.

ويمكن للمستخدمين الذين لا يرغبون في رؤية الإعلانات الاشتراك في خدمة تيليجرام بريميوم، لتعطيل عرض الإعلانات بشكل كامل.

وكشفت المنصة عن وصول عدد مستخدميها إلى 900 مليون مستخدم شهريًا، وعن نيتها لإدراج أسهمها في البورصة.

تكنولوجيا وسيارات
Thumbnail

هاكر ميدار يحذر التيكتوكيين

Thumbnail

يوميات هاكر

Thumbnail

متحف المستقبل