Cover

ميدار.نت - كاليفورنيا

أعلنت منصة مشاركة مقاطع الفيديو الشهيرة يوتيوب عن إضافة ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بتجاوز الأجزاء التي قد تخطف الانتباه، والانتقال مباشرة إلى المحتوى الذي يثير اهتمامهم.

وعبر النقر المزدوج للتمرير للأمام، يمكن للمشاهدين الآن الوصول السريع إلى الجزء المفضل لديهم من الفيديو، باستخدام زر "القفز إلى الأمام"، الذي يظهر مؤقتاً في الزاوية اليمنى السفلية لبضع ثوانٍ قبل الاختفاء تلقائيّاً.

 

تجربة فعالة

ويقوم الذكاء الاصطناعي المتطور الذي يعتمد على تحليل البيانات بتحديد النقاط المثلى للانتقال إليها، مما يضمن تجربة مشاهدة ممتعة وفعالة.

وتقدم هذه الميزة الجديدة حصريّاً لمشتركي خدمة "يوتيوب بريميوم"، مما يعزز قيمة الاشتراك ويمنحهم مزيداً من التحكم والراحة في استخدام المنصة.

 

قسم التجارب

ويمكن لمشتركي "بريميوم" الوصول إلى قسم التجارب بالميزات الجديدة في التطبيق لتفعيل هذه الميزة، مع العلم أنها قد تكون متاحة حاليّاً للمستخدمين داخل الولايات المتحدة فقط.

وتعتزم يوتيوب توفير هذه الميزة في الأساس لمقاطع الفيديو باللغة الإنجليزية، وذلك بناءً على الاهتمام الكبير الذي تجده هذه المقاطع.

ويأتي هذا الإصدار الجديد كإضافة لمزايا أخرى مثل تلخيص محتوى الفيديو وإمكانية طرح الأسئلة والحصول على إجابات فورية، مما يعزز تجربة المشاهدين ويجعلها أكثر تفاعلية وممتعة.

تكنولوجيا وسيارات
Thumbnail

هاكر ميدار يحذر التيكتوكيين

Thumbnail

يوميات هاكر

Thumbnail

متحف المستقبل