القرية العالمية تحتفل برأس السنة سبع مرات في ليلة واحدة

ميدار.نت - دبي
دبي
20 ديسمبر 2023
Cover

ميدار.نت - دبي

في مكان واحدة سيجري الاحتفال بحلول رأس السنة الميلادية لسبع مرات في ليلة واحدة، هذا ما سيحدث في دبي وتحديداً في القرية العالمية.

وتعتبر القرية العالمية، أحد أهم المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة.

 وكشفت القرية عن احتفالاتها المميزة بحلول العام الجديد مع ضيوفها، موضحة أن احتفالات رأس السنة الجديدة ستقام سبع مرات، بالتزامن مع احتفالات سبع دول من أنحاء العالم بدخول العام الجديد.

 

برنامج الاحتفال

وبالنسبة للبرنامج، أوضحت القرية أن الاحتفالات ستنطلق من المسرح الرئيسي بعروض الألعاب النارية المذهلة التي ستضيء أفق الوجهة، بدايةً بالعد التنازلي لدخول العام الجديد في الصين في تمام الساعة الثامنة مساءً، وبعد ساعة في تمام التاسعة مساءً ستحتفل القرية بالسنة الجديدة بتوقيت تايلند.

وتنتقل بعد ساعة أخرى للاحتفال مع بنغلاديش بدخول السنة الجديدة في تمام الساعة 10 بتوقيت الإمارات، ويليها توقيت الهند 10:30، ومن ثم توقيت باكستان الذي يصادف الـ 11 مساءً بتوقيت دبي.

 فيما ستجري أضخم الاحتفالات عندما تشير الساعة إلى منتصف الليل في الإمارات، وستنهي القرية احتفالات استقبال السنة الجديد مع تركيا في تمام الواحدة بعد منتصف الليل.

وإلى جانب الفعاليات والعروض الترفيهية المميزة والألعاب النارية الساحرة، تتيح القرية للضيوف استكشاف أكثر من 90 ثقافة من أنحاء العالم، والاستمتاع بتجارب تسوق مميزة في أكثر من 3500 منفذ للتسوّق، وما يزيد على 250 منفذاً متنوعاً لتناول ألذ المأكولات.

والعروض الفنية التي يقدمها فنانون من أكثر من 40 دولة، بالإضافة إلى أكثر من 195 من جولات الركوب الشيّقة والألعاب والوجهات الترفيهية المتنوعة، والتي تتيح جميعها للضيوف تجارب عائلية غامرة تأخذهم في رحلة بديعة إلى عالمٍ أكثر روعة.

وتفتح القرية العالمية أبوابها الساعة الرابعة عصراً، ومُدِّدت ساعات العمل حتى الواحدة بعد منتصف الليل خلال الفترة الممتدة من 24 حتى 30 ديسمبر الجاري، وحتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل في 31 ديسمبر الجاري الذي سيقتصر الدخول فيه للسيدات والعائلات حصرياً، ليتسنى للضيوف الاستمتاع بجميع الاحتفالات التي تقدمها القرية العالمية بمناسبة قدوم العام الجديد.

&nb

كوكب الإمارات
Thumbnail

محمد بن راشد صانع الإدارة

Thumbnail

نجم بوليود سونو سود

Thumbnail

ما حدث بين محمد بن زايد وحكام الامارات

Thumbnail

محمد بن زايد قيادة ورئاسة